خدمة رائعة من قوقل - تتبع مباريات كأس العالم سيكون أسهل بكثير

خدمة رائعة من قوقل - تتبع مباريات كأس العالم سيكون أسهل بكثير

خدمة رائعة من قوقل، تتبع مباريات كأس العالم سيكون أسهل بكثير، سيقدم عملاق البرمجيات قوقل بعض الميزات لمستخدميه حتى يتمكنوا من متابعة مباريات كأس العالم كواحد من أكبر الأحداث الرياضية في العالم.

لم يتبق سوى أيام قليلة على كأس العالم قطر 2022، أهم حدث في كرة القدم. مع زيادة الإثارة للبطولة يومًا بعد يوم في عالم كرة القدم، قامت شركات البرمجيات قوقل بالتشمر عن سواعدها حتى يتمكن مستخدموها من متابعة حدث كأس العالم بشكل أفضل.

ستقدم شركة قوقل العملاقة للبرامج تغييرات مهمة من عمليات البحث إلى تحديثات المطابقة الفورية من أجل متابعة كأس العالم بشكل أكثر نشاطًا.

إليك جميع الميزات التي تقدمها قوقل لكأس العالم


  • شاشة البحث المخصص
  • دعم البث المباشر على اليوتيوب 
  • تتبع كأس العالم مع قوقل TV
  • تحسينات خرائط قوقل الخاصة بكأس العالم

ستجلب قوقل ميزات مهمة إلى الجانب حيث تكون أقوى. وبناءً على ذلك، عندما يبحث المستخدمون عن مباريات "كأس العالم" على قوقل، سترحب بهم واجهة خاصة. في هذه الواجهة، ستكون هناك معلومات مهمة مثل ترتيب البطولة والمباريات النشطة وأبرز المباريات وقائمة الأهداف وتمريرات البطولة.

من ناحية أخرى، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مزيد من المعلومات حول فرقهم المفضلة النقر فوق زر الجرس على هذه الشاشة.

دعم البث المباشر على اليوتيوب 


من المتوقع أن يتبع أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن جودة أعلى، ستبث قوقل أيضًا 64 مباراة سيتم تشغيلها بدقة 4K بليس داخل يوتيوب TV. تحتاج إلى الاشتراك في يوتيوب TV لمشاهدة المباريات بجودة عالية.

تتبع كأس العالم مع قوقل TV


بالإضافة إلى يوتيوب، سيتم أيضًا تقديم المباريات على قوقل TV. إذا كنت ترغب في مشاهدة مباريات عالية الجودة على التلفزيون الذكي الخاص بك، فسيكون ذلك كافيًا لتنزيل تطبيق قوقل TV.

من ناحية أخرى، يمكن الوصول إلى إعادة المباريات وميزات فيفا بليس عبر قوقل TV.

تحسينات خرائط قوقل الخاصة بكأس العالم


من التطورات التي أعدتها قوقل خصيصًا لكأس العالم خرائط قوقل. وبناءً على ذلك، فإن أصحاب الأعمال الذين يتم تضمين أعمالهم في خرائط قوقل "يبثون مباريات كأس العالم" في إطار ميزة قوقل. سيتمكن من إضافة العبارة إلى صفحة الأعمال.

ستتاح للمستخدمين الفرصة لإدراج الأنشطة التجارية على خرائط قوقل وفقًا لما إذا كانوا يبثون مباراة كأس العالم أم لا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-