يوتيوب بريميوم ماهي الميزات والسعر

يوتيوب بريميوم ماهي الميزات والسعر، يتساءل الأشخاص الذين يسألون ما هو يوتيوب بريميوم وما هي ميزاته عن سعر يوتيوب بريميوم. ها هي الأجوبة على الأسئلة.

يوتيوب بريميوم ماهي الميزات والسعر

يوتيوب بريميوم هي خدمة تتميز بميزاتها. حسنًا، ما الذي يقدمه يوتيوب بريميوم، الذي يفضله العديد من الأشخاص حول العالم، للمستخدمين؟ في هذا المقال، سوف نجيب على بعض الأسئلة الشائعة حول الخدمة الشعبية يوتيوب بريميوم.

يوتيوب، أحد أكبر منصات مشاركة الفيديو في العالم، يجذب اهتمامًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت اليوم. أصبحت منصة يوتيوب، حيث يمكن لمنتجي المحتوى المختلفين نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم، منصة شاملة بشكل متزايد مع ميزات جديدة تمت إضافتها في السنوات الأخيرة.

المنصة، التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال الحفاظ على شعبيتها لسنوات، لها نسختان مختلفتان، المجانية والمدفوعة. يوفر الإصدار المدفوع مثل يوتيوب بريميوم مزايا متنوعة للمستخدمين. إذن، ما هو يوتيوب بريميوم وما هي تكلفته؟.

ما هو يوتيوب بريميوم؟


يُفضل يوتيوب بريميوم من قبل العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وهو خطة الاشتراك المدفوعة التي تقدمها خدمة مشاركة الفيديو الشهيرة. يمكنك الحصول على بعض المزايا مع الخدمة التي يمكنك الاشتراك بها عن طريق دفع رسوم شهرية معينة.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على الإصدار المجاني من يوتيوب، أحد أكبر منصات مشاركة الفيديو في العالم، قد تصادف العديد من الإعلانات. يمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي كبير على تجربة المستخدم.

من ناحية أخرى، يوفر يوتيوب بريميوم تجربة يوتيوب خالية من الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم. لا تقضي هذه الخدمة على الإعلانات فحسب، بل تجلب معها أيضًا عددًا من الميزات الخاصة. إذن، ما هي ميزات يوتيوب بريميوم.

ما هي ميزات يوتيوب بريميوم؟


  • مقاطع فيديو خالية من الإعلانات
  • مشاهدة الفيديوهات بدون انترنت
  • تشغيل يوتيوب في الخلفية
  • موسيقى اليوتيوب

مقاطع فيديو يوتيوب بريميوم خالية من الإعلانات


عندما تريد مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب على تلفزيون ذكي أو هاتف ذكي أو كمبيوتر أو جهاز لوحي، تظهر الإعلانات في أجزاء مختلفة من الفيديو. تؤثر الإعلانات المتطفلة سلبًا على تجربة المشاهدة. من ناحية أخرى، يقضي يوتيوب بريميوم على هذه المشكلة من خلال تقديم تجربة خالية من الإعلانات. بهذه الطريقة، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو دون مواجهة أي إعلانات.

مشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت على يوتيوب بريميوم


هناك العديد من خدمات الجهات الخارجية التي تسمح لك بتنفيذ تنزيل فيديو يوتيوب بدون برنامج. من خلال هذه الخدمات، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو دون تثبيت أي برنامج. بالنسبة لمستخدمي الإنترنت الذين لا يرغبون في استخدام خدمات الجهات الخارجية، يتمتع يوتيوب بريميوم بميزة رائعة.

يوفر يوتيوب بريميوم أيضًا الفرصة لتنزيل مقاطع الفيديو على جهازك ومشاهدتها لاحقًا. تتيح لك هذه الميزة مشاهدة مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة للغاية عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على جهازك لمدة 30 يومًا.

تشغيل في الخلفية يوتيوب بريميوم


كانت ميزة التشغيل في الخلفية واحدة من أكبر طلبات ملايين مستخدمي يوتيوب لسنوات لأنه عندما تفتح مقطع فيديو على يوتيوب، لم تسمح المنصة بمشاهدته في الخلفية. بمعنى آخر، من أجل مشاهدة الفيديو، كان من الضروري إبقاء شاشة يوتيوب مفتوحة وحتى إستخدام التطبيق بنشاط.

تحتوي خدمة الاشتراك الشهيرة يوتيوب بريميوم على ميزة التشغيل في الخلفية. باستخدام هذه الميزة، يمكنك الآن التبديل بين التطبيقات الأخرى أثناء الاستماع إلى الموسيقى. وبالتالي، ليست هناك حاجة لبقاء شاشة يوتيوب مفتوحة.

موسيقى يوتيوب بريميوم


يعد تطبيق يوتيوب موسيقى، الذي طورته شركة جوجل العملاقة للبرامج، من بين أكثر تطبيقات الاستماع للموسيقى في وضع عدم الإتصال شيوعًا. من خلال تقديم خدمة سهلة الاستخدام بفضل واجهتها الناجحة للغاية، تقدم الخدمة تجربة موسيقى خالية من الإعلانات. لديك الفرصة للاستماع إلى الأغنية التي تريدها وقتما تشاء دون مواجهة أي إعلانات.

في خدمة يوتيوب موسيقى، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت، تمامًا كما هو الحال على يوتيوب. يمكنك تنزيل الموسيقى أو قوائم التشغيل والاستماع إليها في حالة عدم وجود إتصال بالإنترنت. وبالمثل، يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على جهازك لمدة 30 يومًا.

ما هي تكلفة يوتيوب بريميوم؟


  • فردي شهري: 6 دولار امريكي 
  • فردي سنوي: 72 دولار امريكي 
  • الأسرة شهريا: 9 دولار امريكي 

سعر يوتيوب بريميوم الباقة الشهرية الفردية


لديك الفرصة لاستخدام يوتيوب بريميوم مجانًا لفترة زمنية معينة. إذا كنت تحب الميزات المعروضة وترغب في الاستمرار في استخدام الخدمة، فيمكنك الاشتراك عن طريق دفع رسوم. تم تحديد رسوم الاشتراك الشهرية للحزمة الفردية على أنها 6 دولار امريكي.

السعر السنوي الفردي


توفر الخدمة الشعبية المال من خلال تقديم خطة دفع سنوية للحزمة الفردية. للاشتراك في الباقة الفردية سنويًا، عليك أن تدفع 72 دولار امريكي.

السعر الشهري للعائلة


توفر الحزمة العائلية، التي يمكنك الاشتراك بها مقابل رسم شهري قدره 9 دولار امريكي، الفرصة لاستخدام ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة.

ملاحظة : قد يتغير سعر يوتيوب بريميوم ، وهو خطة الاشتراك التي يفضلها العديد من الأشخاص حول العالم، بمرور الوقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-