كيفية تنزيل وتثبيت وي شات على الكمبيوتر


كيفية تنزيل وتثبيت وي شات على الكمبيوتر

كيفية تنزيل وتثبيت وي شات على الكمبيوتر، لقد أعددنا دليلًا عن كيفية إستخدام وي شات على الكمبيوتر للأشخاص الذين يتساءلون عن تثبيت وي شات على جهاز الكمبيوتر. إليك خطوات إستخدام وي شات على جهاز الكمبيوتر. 

من الممكن استخدام خدمة الرسائل الفورية الشهيرة وي شات على الكمبيوتر. لهذه العملية، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات بالترتيب. الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل استخدام خدمة المراسلة الفورية على جهاز الكمبيوتر.

حقق تطبيق المراسلة الفورية المسمى وي شات، والذي تم تقديمه لأول مرة في سنة2011، نجاحًا كبيرًا من خلال الوصول إلى أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا في عام 2018. تتميز الخدمة، التي اشتهرت منذ سنوات، بواجهة سهلة الإستخدام.

بالإضافة إلى المراسلة، تتمتع الخدمة، التي تتيح الاتصال المرئي والصوت في نفس الوقت، بالعديد من الميزات، بما في ذلك إرسال الموقع ومشاركة الملصقات وإرسال الفيديو. تعمل ميزات وي شات لتحسين تجربة المستخدمون بشكل كبير.

من الممكن استخدام خدمة الرسائل الفورية الشائعة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد وعلى الآيفون، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر. إذن، كيف تقوم بتنزيل وتثبيت وي شات على جهاز الكمبيوتر؟ في هذا المقال سوف نجيب على السؤال الذي يتساءل الكثير من الناس.

خطوات تنزيل وتثبيت وي شات على الكمبيوتر


  • قم بتنزيل برنامج وي شات.
  • قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  • إفتح وي شات.
  • إفتح وي شات على هاتفك.
  • الوصول إلى شاشة الفحص.
  • امسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الكمبيوتر.
  • سيتم عرض الدردشات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر.

ما عليك سوى اتخاذ خطوات قليلة لاستخدام وي شات، إحدى خدمات المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم، على جهاز كمبيوتر. أولاً، قم بتنزيل برنامج وي تشات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد اكتمال التنزيل، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت لبدء عملية التثبيت. بعد تثبيت خدمة الرسائل الفورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح البرنامج. إذا اتبعت هذه الخطوة، ستفتح أمامك نافذة. تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على النافذة التي تفتح.

للعملية المذكورة، تحتاج إلى فتح شاشة المسح عبر وي تشات المثبتة على هاتفك الذكي. بعد إجراء عملية المسح، ستفتح واجهة الدردشة. وبالتالي، يمكنك التواصل مع أصدقائك أو عائلتك عبر جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

أوضحنا الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تنزيل وتثبيت خدمة وي شات للمراسلة الفورية، والتي يفضلها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، على جهاز كمبيوتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-