كيف تحذف حساب تويتر

كيف تحذف حساب تويتر، من السهل جدًا حذف حساب تويتر الخاص بك من جهاز الكمبيوتر أو من الهاتف. يمكنك العثور على جميع التفاصيل اللازمة لحذف حساب تويتر في هذه المقالة.

كيف تحذف حساب تويتر

يعد تويتر أحد أشهر خدمات الشبكات الاجتماعية في العالم اليوم. إنه يوفر فرصة للتواصل الاجتماعي شخصيًا والتعرف على أشخاص جدد، بالإضافة إلى مساعدتك في تسويق عملك والوصول إلى جماهير أوسع. 

بالإضافة إلى كل ذلك، يستضيف موقع تويتر مئات المصادر البديلة للأخبار والمعلومات. من خلال جعل هذا مفتوحًا للتفاعل، فإنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتطوير موارد المعلومات الخاصة بهم.

ومع ذلك، ولأسباب مختلفة، قد يختار المستخدمون حذف حساب تويتر الخاص بهم أو تعطيله لفترة زمنية معينة. يمكنك العثور على جميع الخطوات اللازمة للحذف الدائم لحساب تويتر في استمرار هذا المحتوى.

ماذا يعني إلغاء تنشيط حساب تويتر؟


يمكن أن يكون لديك العديد من الأسباب المختلفة لحذف حساب تويتر. قد تكون قلقًا بشأن سياسة الخدمة أو الخصوصية. قد تعتقد أنك تقضي الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي وأن ذلك يتعارض مع عملك. قد تحتاج إلى تجميد الحساب أو الحذف الدائم حسب اختيارك. لهذا ، يجب عليك أولاً تحديد هدفك الرئيسي: هل تريد تعطيل حساب تويتر الخاص بك مؤقتًا ؟ أم تريد حذف حسابك بشكل دائم بدلاً من ذلك؟

لحذف حساب تويتر الخاص بك نهائيًا، ستحتاج أولاً إلى إلغاء تنشيط حسابك. يقوم تويتر بتعطيل حسابك في قاعدة البيانات الخاصة به لمدة 30 يومًا قبل حذف الحساب تمامًا. سنناقش هذه المشكلة بالتفصيل في الأقسام التالية من المقالة.

يمكنك إلغاء تنشيط حساب تويتر الخاص بك من الهاتف أو الكمبيوتر.

حذف حساب تويتر من الكمبيوتر


يمكنك أيضًا بسهولة إلغاء تنشيط حساب تويتر الخاص بك على جهاز الكمبيوتر. لهذا ، يرجى اتباع الخطوات أدناه:

قم بدخول إلى حساب على تويتر.
من قسم المزيد في القائمة اليسرى، حدد الإعدادات والخصوصية.
من هنا، في الخيارات الفرعية لقسم الحساب ، انقر فوق إلغاء تنشيط حسابك.

حذف حساب تويتر من الهاتف


يمكنك إلغاء تنشيط حساب تويتر الخاص بك عبر تطبيق تويتر على هاتفك أو متصفح هاتفك المحمول. لهذا ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك وانقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا.
قم بالتمرير لأسفل القائمة الجانبية وانقر فوق الإعدادات والخصوصية.

في قسم الحساب، حدد إلغاء تنشيط حسابك.
هنا سيُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد قرارك وبعد ذلك سيتم إلغاء تنشيط حسابك. نظرًا لأنه سيتم تسجيل الخروج من الحساب تلقائيًا، فستعود إلى شاشة تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية.

رابط حذف حساب تويتر


يمكنك الوصول إلى رابط صفحة حذف حساب تويتر هنا. بعد إلغاء تنشيط حسابك، يتم إيقاف جميع التفاعلات مع حسابك. ومع ذلك، قد تظهر بعض معلومات حسابك في محركات البحث لفترة قصيرة. تختلف عملية التعطيل عن الحذف الدائم لحسابك. لن يتم حذف بياناتك عند إلغاء تنشيط حسابك. بدلاً من ذلك، سيتم تعليق حسابك لفترة من الوقت.

بعد التعطيل، تبدأ العملية التي تستغرق 30 يومًا، والتي تتيح لك إعادة تنشيط حسابك. خلال هذا الوقت، يخزن تويتر ملفك الشخصي وتغريداتك. لإعادة تنشيط حسابك، يكفي تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور خلال هذه الأيام الثلاثين.

إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك خلال فترة الثلاثين يومًا هذه، فسيتم حذف حسابك نهائيًا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل بيانات تويتر الخاصة بك، بما في ذلك معلومات مثل تغريداتك وقائمة المتابعين، قبل حذف حسابك. بعد حذف حسابك، لا يمكن عرض اسم العرض واسم المستخدم والتغريدات والرسائل المباشرة وملف التعريف العام الخاص بك على تويتر مرة أخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-