كيفية جعل يوتيوب الوضع المظلم؟ youtube Dark Mode

كيفية جعل يوتيوب الوضع المظلم؟ youtube Dark Mode


كيفية جعل يوتيوب الوضع المظلم؟ youtube Dark Mode. مثل العديد من التطبيقات والخدمات الأخرى في عام 2022، يقدم يوتيوب خيار Dark Mode الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من قائمة الإعدادات.

من الممكن الوصول إلى خيار الوضع المظلم لليوتيوب، أحد أكثر منصات المحتوى شيوعًا في العالم، في كل من تطبيقات الاندرويد و iOS واليوتيوب للجوال والويب. ومع ذلك، فإن تمكين خيار الوضع المظلم سهل للغاية.

لماذا نستخدم الوضع المظلم؟

التباين على شاشة ساطعة يمكن أن يجعل العيون متعبة للغاية وغير مريحة. تم تصميم الوضع الداكن في معظم التطبيقات بشكل أساسي للتخفيف من مشكلة التباين هذه. يعزز الوضع الداكن تجربة المشاهدة. كما أنه يوفر طاقة بطارية كبيرة. يعد الوضع الداكن مناسبًا بشكل خاص لمقاطع الفيديو التي يتم تحميلها بدقة منخفضة ولا تبدو جيدة جدًا عند عرضها في وضع ملء الشاشة.

لتشغيل الوضع المظلم على اليوتيوب، كل ما عليك فعله هو إكمال الخطوات البسيطة الموضحة أدناه اعتمادًا على جهازك.

الوضع الداكن على أجهزة الاندرويد و iOS

افتح تطبيق اليوتيوب.

انقرعلى أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

من هنا، حدد الإعدادات.

في القسم الذي يفتح، انقر فوق الخيار العام.

ثم اضغط على المظهر وانقر على المظهر الداكن.

تمكين الوضع المظلم في تطبيق يوتيوب لسطح المكتب

اذهب إلى موقع يوتيوب.

انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم حدد المظهر: سمة الجهاز.

من هنا، يمكنك إجراء العملية عن طريق اختيار المظهر الداكن.

يمكنك أيضًا استخدام ملحق Dark Reader إذا كنت تفضل مظهرًا أغمق وتريد تغيير سمة اللون لكل موقع تزوره تلقائيًا إلى الوضع المظلم. يعمل هذا الامتداد مع جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو سفاري.

ما النسبة المئوية للأشخاص الذين يستخدمون الوضع المظلم على اليوتيوب؟

تزداد أهمية الوضع المظلم مع زيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص أمام الشاشة. لذلك، من الممكن رؤية الأشخاص يتبنون ميزة الوضع المظلم. في استطلاع أجرته Android Authority، يستخدم 81.9٪ من الأشخاص الوضع المظلم على أجهزتهم. في حين أن 9.9٪ منهم يتحولون بين الوضع الداكن والفاتح، فإن نسبة 8.2٪ المتبقية ذكروا أنهم يستخدمون فقط الوضع الفاتح. ما رأيك في youtube Dark Mode؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-