تيك توك يتحول إلى شبيه إنستقرام بميزة - وضع الصورة

تيك توك يتحول إلى شبيه إنستقرام بميزة "وضع الصورة"

تيك توك يتحول إلى شبيه إنستقرام بميزة "وضع الصورة"
أعلنت تيك توك عن ميزتين جديدتين أعدتهما للمستخدمين. إحدى هذه الميزات تجعل النظام الأساسي يشبه إنستقرام تقريبًا. ستسمح الميزة الثانية بكتابة المزيد من الأوصاف على المنشورات حتى 2200 حرف.

الصفحة الرئيسية لتطبيق الهاتف المحمول يتحول تيك توك إلى إنستقرام: إليك ميزة "وضع الصورة"


تيك توك، واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، أعلنت تيك توك عن ميزتين جديدتين للمستخدمين. ستسمح إحدى هذه الميزات باستخدام تيك توك مثل إنستقرام في نفس الوقت. لأن المستخدمين سيكونون قادرين على مشاركة الصور على تيك توك من الآن فصاعدًا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ميزات تيك توك الجديدة معًا.

الميزة الأولى التي يقدمها تيك توك للمستخدمين تسمى "وضع الصورة". كما يوحي الاسم، تسمح هذه الميزة بمشاركة الصور على النظام الأساسي. وفقًا للبيان الرسمي للشركة، ستتمكن من تحويل 35 صورة إلى معرض ومشاركتها على تيك توك. علاوة على ذلك، يتميز Photo Mode بفرق كبير مقارنة بالإنستقرام.

جاءت ميزة 'Slide Photo' في الإنستقرام إلى تيك توك: مع 35 صورة


سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة الموسيقى إلى المعارض التي سينشئونها حتى 35 صورة. علاوة على ذلك، سيتم تشغيل الصور المشتركة تلقائيًا كعرض شرائح. سيكون عرض الشرائح، الذي سيتم دمجه مع الموسيقى، مفتوحًا لتدخل المستخدم. سيتمكن المستخدمون من تغيير الصور باستخدام إيماءة التمرير من اليمين إلى اليسار.
عندما ننظر إلى واجهة وضع الصور في تيك توك، يمكننا القول أنها مماثلة الإنستقرام. الأزرار الموجودة فقط أسفل المنشورات على إنستقرام موجودة على اليمين كما هو الحال دائمًا في تيك توك. ستكون صورة الملف الشخصي للمستخدم على اليمين أيضًا.

كانت الميزة الجديدة الأخرى التي قدمها تيك توك للمستخدمين تتعلق بقسم الوصف المعد للمنشورات. سيتمكن المستخدمون من كتابة وصف المنشور يصل حتى 2200 حرف في العملية التالية. بهذه الطريقة،  يتيح تيك توك للمستخدمون نشر المنشورات بمزيد من التفاصيل في قسم الوصف. وتم الإعلان عن تحسين أدوات تحرير المنشورات على منصة تيك توك. سيواجه المستخدمون الآن المزيد من الخيارات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-