فترة التسوق TikTok Shop تبدأ مرة أخرى على تيك توك في الولايات المتحدة وكندا

فترة التسوق TikTok Shop تبدأ مرة أخرى على تيك توك في الولايات المتحدة وكندا.
تتوسع ميزة TikTok Shop. تجربة التسوق على تيك توك، التي تم اختبارها في المملكة المتحدة، تأتي الآن إلى المزيد من البلدان.

فترة التسوق TikTok Shop تبدأ مرة أخرى على تيك توك في الولايات المتحدة وكندا

اكتسبت منصة الفيديو القصيرة الشهيرة تيك توك اهتمامًا كبيرًا في عالم التجارة الإلكترونية مؤخرًا. بعد فشل تجربة التسوق المباشر، التي تم اختبارها لأول مرة في المملكة المتحدة، تحولت الأنظار إلى الأسواق الأمريكية والكندية. ستقوم تيك توك بالاستعانة بشركة أخرى لميزة التسوق المباشر في أمريكا الشمالية.

متجر تيك توك: تتوسع ميزة التسوق المباشر في TikTok


تم إطلاق الميزة المسماة TikTok Shop في المملكة المتحدة منذ فترة. هذه الخدمة، التي توفر فرصًا للمؤثرين والعلامات التجارية الذين يرغبون في بيع منتجاتهم على المنصة، تتوسع الآن لتشمل المزيد من المناطق. بهدف الدخول في شراكة مع شركة تسمى TalkShopLive، ستختبر تيك توك التسوق المباشر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

يتيح TikTok Shop للمستخدمين شراء المنتجات من خلال الروابط الموجودة في التطبيق أثناء البث المباشر. تم توفيره في المملكة المتحدة لأول مرة بعد تايلاند وماليزيا وفيتنام وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا.

فترة التسوق TikTok Shop تبدأ مرة أخرى على تيك توك في الولايات المتحدة وكندا

لم يتم تأكيد الاتفاقية بين تيك توك و TalkShopLive بعد، ولكن من الممكن القول أن الشركتين متوافقان تمامًا. تقدم TalkShopLive ومقرها لوس أنجلوس تجربة تسوق حية لمختلف العلامات التجارية.

قال مصدر: REUTERS "تيك توك، إنه يبحث تحديدًا عن شركة يمكنها المساعدة في إدارة عملية التسوق المباشر في الولايات المتحدة وكندا". كما ادعى أنه يمكن الإعلان عنه من خلال شراكات كبرى مع العلامات التجارية قبل موسم الصيف المقبل.

نجح تطبيق Douyin، النسخة الصينية من تيك توك، في التسوق المباشر. تم إنشاء ما يقرب 9 ملايين بث مباشر في سنة فقط وتم بيع أكثر من 10 مليارات منتج. ومع ذلك، لا يمكن قول الشيء نفسه عن متجر تيك في المملكة المتحدة.
إذن ما هو رأيك في متجر TikTok Shop
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-