تيك توك يطلق خاصية جديدة ينافس بها إنستقرام

تيك توك يطلق خاصية جديدة ينافس بها إنستقرام

تيك توك يطلق خاصية جديدة ينافس بها إنستقرام، ميزة جديدة من تيك توك سيتم رفع الحدود خاصية كتابة إلى 2200 حرف بدلًا من 300 حرف، يتم توسيع حد أحرف تيك توك. ستسمح المنصة الصينية بوصف 2200 حرفًا، على غرار إنستقرام.

قامت منصة الفيديو القصيرة تيك توك بمراجعة قواعدها فيما يتعلق بجزء الوصف لمقاطع الفيديو. عملاق الوسائط الاجتماعية الذي يتخذ من الصين مقراً له ، والذي زاد عدد الأحرف المسموح به إلى 2200 كلمة، أصبح الآن شديد الارتفاع سيسمح لك بإضافة أوصاف أطول بكثير.

تم حل حد الأحرف، الذي كان موضوع نقاش على تويتر لسنوات عديدة، أخيرًا في تيك توك. في السابق ، كان هناك حد 300 حرف، على غرار تويتر. ومع ذلك، مع القرار الجديد، سيكون من الممكن إضافة نصوص تصل إلى 2200 حرفًا إلى وصف مقاطع الفيديو. لنفترض أن هذا الرقم هو نفسه إنستقرام.

نظرًا لأن تيك توك عبارة عن منصة موجهة للفيديو، فيمكنه القول إن التفسيرات لا تظهر في المقدمة كثيرًا. سيتعين على الخوارزمية، التي لا تسمح حتى بقراءة الأوصاف، خاصةً مع انتقالاتها السريعة، مواكبة حد الأحرف الجديد.

تيك توك يطلق خاصية جديدة ينافس بها إنستقرام

تناول ابتكار آخر لتيك توك الطريقة التي ينظم بها مقاطع الفيديو. بفضل الدعم الجديد للمنصة الصينية، هناك طرق جديدة وأكثر فائدة لتحرير مقاطع الفيديو والصوت والنص. بالإضافة إلى ذلك، تمت زيادة المؤثرات الصوتية التي يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو القصيرة.

كانت الميزة الأخيرة التي اكتسبها تيك توك مع التحديث الجديد هي وضع صورة جديد. على غرار ميزة المنشورات القابلة للتمرير على إنستقرام، يمكن لتيك توك أيضًا إضافة صور متعددة إلى منشور واحد مع دعم الموسيقى.

يندمج تيك توك أيضًا في تجربة التسوق. تم إطلاق الميزة المسماة تيك توك متجر  في المملكة المتحدة منذ فترة. هذه الخدمة، التي توفر فرصًا للمؤثرين والعلامات التجارية الذين يرغبون في بيع منتجاتهم على المنصة، تتوسع لتشمل المزيد من المناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. 

ما رأيك في عدد الأحرف المسموح به في تيك توك؟.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-