يفتح تيك توك قناة الألعاب الخاصة به

يفتح تيك توك قناة الألعاب الخاصة به، تستعد تيك توك، التي حققت طفرة في التجارة الإلكترونية في الأيام الماضية، الآن لتظهر نفسها في صناعة الألعاب.

يفتح تيك توك قناة الألعاب الخاصة به

في حين أن تيك توك، تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير في السنوات الأخيرة، يزيد عدد المستخدمين يومًا بعد يوم، فقد بدأ الآن في العمل في مناطق مختلفة. شركة تيك توك، التي حققت طفرة في التجارة الإلكترونية في الأيام الماضية، تستعد الآن لتظهر نفسها في صناعة الألعاب.

قد تعلن تيك توك عن قناة الألعاب الخاصة بها الأسبوع المقبل
وفقًا لتقرير صادر عن فاينانشال تايمز، تفتح تيك توك قناة ألعاب خاصة بها. وفقًا لذلك، سيتمكن مستخدمو تيك توك من الوصول إلى الألعاب التي يريدونها عن طريق الضغط على علامة تبويب في الصفحة الرئيسية لمنصة الوسائط الاجتماعية. وفقًا للمعلومات الواردة، ستشمل هذه القناة العديد من الألعاب المحمولة، بما في ذلك تلك التي طورتها تيك توك،.

سيقود قناة الألعاب أساف ساجي، الذي عينته الشركة قبل أسبوعين كرئيس جديد للألعاب العالمية. صرح أساف ساجي سابقًا أن تيك توك وصناعة الألعاب مصنوعان لبعضهما البعض. استخدم ساجي العبارات التالية حول تيك توك وصناعة الألعاب:

أكثر من عقد من الزمان، كانت صناعة الألعاب تنمو بشكل أسرع من أي صناعة أخرى باعتبارها واحدة من أكثر أشكال الترفيه انتشارًا في العالم. مع ثلاثة مليارات لاعب نشط، تطلق الشركات الآن ألعابًا جديدة لإنشاء علامات تجارية ضخمة وجذب الجماهير. أثبت تيك توك حتى الآن قيمته في مساعدة المستهلكين على اكتشاف ما هو ممتع وقيِّم وشائع. أتطلع إلى العمل عن كثب مع جميع شركات الألعاب على مستوى العالم للمساعدة في جعل تيك توك أساسًا مركزيًا في استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

لم يُعرف بعد متى ستتم إضافة قناة اللعبة الجديدة إلى المنصة. ومع ذلك، في 2 نوفمبر، أول حدث بث مباشر للشركة.

تختبر تيك توك هذه الميزة منذ فترة من خلال تقديم بعض الألعاب المصغرة على التطبيق لمستخدميها في فيتنام. في المستقبل القريب، يمكننا أن نتوقع انتشار هذه الخدمة عالميًا. إذن ما رأيك في قناة الألعاب التي ستطلقها تيك توك؟.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-