احصل على ميزات تحرير رائعة مع تطبيق PixelLab 2022

احصل على ميزات تحرير رائعة مع تطبيق PixelLab 2022. يمكنك العمل على تصاميم جديدة من البداية أو اختيار أي نمط تريده من مكتبة قوالب صور المذهلة. يمكنك إضافة طبقات ثلاثية الأبعاد أو الملصقات أو حتى الرسم الصور.


احصل على ميزات تحرير رائعة مع تطبيق PixelLab 2022


هل جربت يومًا ما يسمح لك بإضافة نص في الخلفية الصور؟ حسنًا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن PixelLab هو أفضل حل يمكنك تجربته. إنه ليس مثل أي تطبيق عشوائي آخر. حسنًا، إنه يتميز عن الآخرين من خلال قائمة الميزات الرائعة وإعدادات الضبط. حتى المحترف قد يتم الخلط بينه إذا قام بزيارة هذا التطبيق مرة واحدة.


الآن، عند الحديث عن إحصائيات متجر جوجل Play، يكتسب تطبيق تحرير الصور PixelLab الكثير من المراجعات وتقييم 4.5 لائق جدًا. وإلا فلن يتمكن تطبيق PixelLab من تحقيق أكثر 50 مليون عملية تنزيل و466 ألف مراجعة.


سيزداد عدد المستخدمين في السنوات القادمة. نظرًا لأن الأشخاص يبحثون عن طرق للتحرير صور من الهاتف بتكلفة منخفضة ، يمكن اعتبار تطبيق PixelLab الخيار الأفضل لك.


علاوة على ذلك، ستجد قوائم التشغيل المخصصة على يوتيوب بواسطة PixelLab. من هذا تطبيق، يمكنك تعلم الرسم وتحرير الصور وإنشاء صور جديدة مع نصوص قليلة فقط. قم بإنشاء لافتة تحفيزية، وانشر على أي شيء يتبادر إلى ذهنك. من ناحية أخرى، يلعب الابتكار أيضًا دورًا حيويًا أثناء صنع أشياء جديدة خارج الصندوق.


ومع ذلك، هناك بعض القيود داخل التطبيق، وقد لا يكون التغلب عليها ممكنًا. لذلك، لفرز هذه المشكلات والقضايا هنا يكمن PixelLab الذي يمنح الأصول المتميزة وواجهة رائعة.


حول ميزات PixelLab 2022


حول تطبيق PixelLab يأتي  بكثير من الميزات التي تسمح لك بتحويل صور والنصوص البسيطة إلى شيء رائع . إلى جانب ذلك ، هناك مجموعة أدوات تحرير قائمة شاملة موجودة بالداخل. لذا، كل شيء ممكن، من إضافة العناصر إلى تغيير الخلفية.

يمكنك إنشاء طبقات ثلاثية الأبعاد مختلفة من الخطوط وتعيينها وفقًا لحاجتك. بالإضافة إلى ذلك، تصبح إضافة العناصر ثلاثية الأبعاد أمرًا مريحًا، ويمكنك بسهولة تغيير الإعدادات ببضع نقرات.

علاوة على ذلك، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكنك تجربتها مجانا. يتضمن تطبيق PixelLab أيضًا على ملصقات من النوع المتميز والرموز التعبيرية الرائعة التي تمكنك من عرض آفاق جديدة من خلال مهارتك في التحرير الصور.

يمنحك هذا للتطبيق أيضا تصميم الخلفية والقص للصور والتقطيع وإضافة صورة جديدة.

كل هذه الأشياء هي مجرد غيض من فيض، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك تجربتها. لذا، دعونا نناقش ما تحصل عليه في تطبيق PixelLab.


سمات تطبيق PixelLab


يوفر لك PixelLab الكثير من خيارات تخصيص الصورة والنص التي توفر قائمة من الخطوط بسيطة والتي تعطي منظورًا وموضعًا وحشوًا وألوانًا، والقائمة طويلة.


  • يمكنك استيراد الصور أو ارسم أي شيء تريده. علاوة على ذلك، قم بإضافة أقلام حسب حاجتك.
  • قم بتغيير الخلفية لإنشاء عالم جديد تمامًا مع التحرير الخاص بك. يمكنك أيضًا إزالتها تمامًا.
  • لقد حصلوا على اقتباسات لكل موقف، اختر أي شيء تعتقد أنه وثيق الصلة بمشروعك.
  • يمكنك أيضا تعيّن خطوط أو أنشئ نسخًا متعددة واختر الأفضل منها.


شارك المنشور والميم وتحرير الصور مباشرة على حسابات الفيسبوك وتويتر والواتساب والإنستقرام. علاوة على ذلك، يمكنك تحديد الجودة أيضًا.


استنتاج

تطبيق PixelLab هو منتجع شامل لجميع أنواع الحلول يسمح للمستخدمين بتحرير أي صورة دون أن يكونوا متيبسين بحرية. قم بإنشاء عناصر وخطوط وصور إذا كنت تريد ذلك.

في نفس الوقت ، هناك مكتبة واسعة من التأثيرات والمرشحات التي تقوم بتطبيقها مباشرة على النص أو الصورة. وبالمثل ، فما تنتظرون؟ قم بتنزيله للحصول على موارد تحرير متميزة.


تنزيل تطبيق PixelLab  2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-