إنستقرام يعلق جميع الحسابات المستخدمين

إنستقرام يعلق جميع الحسابات المستخدمين

إنستقرام يعلق جميع الحسابات المستخدمين
ظهرت منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، إنستقرام، في المقدمة مع عدم إمكانية الوصول إليها. إذن هل تعطل إنستقرام؟

ظهر إنستقرام في المقدمة بسبب مشاكل الوصول. وفقًا للتقارير الواردة، يواجه بعض المستخدمين الخطأ المُعلق أثناء الدخول إلى التطبيق. بينما وسائل التواصل الاجتماعي غارقة في مثل هذه التقارير، هل تعطل إنستقرام أو تم حذف حسابك؟ أجبنا على سؤال ما الذي يجب أن نفعله في مثل هذه الحالات. إليك التفاصيل هنا..

كيفية إصلاح خطأ تعليق حساب إنستقرام؟


وفقًا لموقع DownDetector، الذي يوفر معلومات حول الوضع الفوري لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول، فقد زادت شكاوى المستخدمين في الساعة الماضية. إنستقرام لديه مشاكل في الوصول. على الرغم من عدم معرفة الوظائف التي لا تعمل في الوقت الحالي، يشكو معظم المستخدمين من البطء وتحديث الصفحة. ومع ذلك، يمكن لبعض المستخدمين استخدام التطبيق دون أي مشاكل.

إنستقرام يعلق جميع الحسابات المستخدمين

بسبب هذه المشكلة، قدم العشرات من الأشخاص ملاحظات بأنهم فقدوا متابعين. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للمستخدمين الذين تم تعليق حساباتهم الوصول إلى صفحتهم الرئيسية أو قسم الرسائل بأي شكل من الأشكال. في الوقت الحالي، ينتظر بيان من إنستقرام أو meta.

وجاء في البيان الذي أدلى به موقع إنستجرام على مواقع التواصل الاجتماعي:

"نحن نتحقق من المشكلة ونعتذر عن الازعاج".

تحديث: يقوم بعض المستخدمين الذين يواجهون مشاكل بالإبلاغ عن حل المشكلة.

لسوء الحظ، لا يوجد حل مباشر لخطأ تعليق حساب إنستقرام في الوقت الحالي. السبب الأكبر لذلك هو أن المشكلة ناتجة عن النظام نفسه. ومع ذلك، يمكنك تجربة الخطوات التالية التي نجحت أثناء الأعطال الأخرى في الفترة الماضية.

افتح الإعدادات على هاتفك.
قم بدخول إلى القسم الذي يحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على الجوال.
ابحث عن إنستقرام من قائمة تطبيقات.
ثم اضغط على أزرار مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات إنستقرام تم أعد تسجيل الدخول الى حسابك من من جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-