كيف تستعيد حساب إنستقرام الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به أو تم إغلاقه أو حذفه

كيف تستعيد حساب إنستقرام الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به أو تم إغلاقه أو حذفه؟ حتى فكرة عدم القدرة على الوصول إلى حساب إنستقرام الخاص بك، الذي أنشأته لسنوات لتعكس نفسك بأفضل طريقة، أمر مخييف. لا تقلق. هناك بعض الطرق التي يمكنك التقدم بها لاستعادة حساب إنستقرام. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية استرداد حساب إنستقرام.

كيف تستعيد حساب إنستقرام الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به أو تم إغلاقه أو حذفه؟

حتى التفكير في عدم القدرة على الوصول إلى حساب إنستقرام الخاص بك، والذي يعتبر أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية مع ملايين المستخدمين النشطين حول العالم، يمكن أن يكون كابوسًا لكثير من الناس. قد تكون هناك أسباب بسيطة مثل نسيان كلمة مرور أو أسباب أكبر لعدم القدرة على الوصول إلى حساب إنستقرام الخاص بك. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق التي يمكنك تطبيقها لاستعادة حساب إنستقرام.

إذن، كيف يتم استرداد حساب إنستقرام؟ لاستعادة حسابك، يجب أن تعرف أولاً لماذا لا يمكنك الوصول إلى حسابك. لأن الطريقة التي سيتم تطبيقها تتغير وفقًا لسبب عدم القدرة على الوصول إلى الحساب. لقد أوضحنا بعض الأسباب الأساسية لعدم قدرتك على الوصول إلى الحساب من أجلك والطرق التي يمكنك التقدم بها لاستعادة حساب إنستقرام خطوة بخطوة مع جميع التفاصيل.

ما هو سبب استرداد حساب إنستقرام الخاص بك؟ 


  • ربما تكون قد نسيت كلمة مرور حساب إنستقرام الخاص بك.
  • ربما تكون قد قمت بتعطيل حساب إنستقرام الخاص بك مؤقتًا.
  • ربما تكون قد حذفت حساب إنستقرام الخاص بك نهائيًا.
  • ربما تم تعطيل حسابك بواسطة إنستقرام.
  • ربما تم سحب حساب إنستقرام الخاص بك.

استعادة حساب إنستقرام الذي نسيت كلمة المرور


  • الخطوة الأولى: افتح تطبيق إنستقرام للجوال أو موقع الويب.
  • الخطوة الثانية: هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك على شاشة تسجيل الدخول؟ انقر فوق النص.
  • الخطوة الثالثة: اكتب اسم حسابك أو رقم هاتف حسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • الخطوة الرابعة: انقر فوق الزر إرسال رابط تسجيل الدخول.
  • الخطوة الخامسة: افتح رابط تسجيل الدخول الذي تلقيته.
  • الخطوة السادسة: ضع لنفسك كلمة مرور جديدة.

من أسهل طرق استرداد حساب إنستقرام هو استرداد الحساب الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يقومون بحفظ كلمات المرور الخاصة بهم في تطبيق الهاتف المحمول والمتصفحات التي يقومون بتسجيل الدخول إليها، فقد لا يتمكنون من تذكرها عند الضرورة. يمكنك استعادة حساب إنستقرام الخاص بك الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

تم تعطيل استرداد حساب إنستقرام مؤقتًا


  • الخطوة الأولى: افتح تطبيق إنستقرام للجوال أو موقع الويب.
  • الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب إنستقرام المعطل مؤقتًا.
  • الخطوة الثالثة: إذا كنت تستخدم المصادقة الثنائية ، فسيُطلب منك التحقق من هويتك.
  • الخطوة الرابعة: إذا كنت بعيدًا عنك لفترة طويلة ، فسيُطلب منك قبول الشروط الجديدة.

يفضل العديد من المستخدمين أحيانًا إغلاق حساباتهم لفترة من الوقت لأنهم يشعرون بالملل من استخدام إنستقرام أو لسبب آخر. يمكنك استرداد حسابك على إنستقرام المعلق أو المعلق مؤقتًا باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. لن يتم إجراء أي تغييرات على حسابك ولن يتم حذف أي بيانات. سيظهر أن حساب إنستقرام الخاص بك قد تم حذفه فقط طالما ظل حسابك مغلقًا.

استعادة حساب إنستقرام المحذوف


لا توجد طريقة لاستعادة حساب إنستقرام المحذوف نهائيًا. إرشادات مجتمع إنستقرام صارمة للغاية في هذا الشأن. لا يمكن استعادة حساب محذوف. ربما يمكنك محاولة العثور على حل عن طريق الاتصال بالانستقرام، ولكن لا توجد طريقة معروفة لاستعادة حساب إنستقرام محذوف في الوقت الحالي.

استعادة حساب إنستقرام المعطل


  • الخطوة الأولى: افتح صفحة إنستقرام المساعده من هنا.
  • الخطوة الثانية: اكتب اسمك الكامل ولقبك مكتوبًا على بطاقة هويتك.
  • الخطوة الثالثة: اكتب عنوان بريدك الإلكتروني لحساب إنستقرام المعطل.
  • الخطوة الرابعة: اكتب اسم مستخدم إنستقرام المعطل الخاص بك.
  • الخطوة الخامسة: اكتب رقم الهاتف لحساب إنستقرام المعطل.
  • الخطوة السادسة: اكتب سبب استئنافك قرار التعطيل.
  • الخطوة السابعه: انقر فوق الزر "إرسال".
  • الخطوة الثامنة: في ظل الظروف العادية، ستتلقى ردًا على الاستئناف الخاص بك في غضون أيام قليلة.

يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لاستعادة حساب إنستقرام المعطل الذي تم تجميده بواسطة إنستقرام. سبب إغلاق الحساب بواسطة إنستقرام بشكل عام هو عدم الامتثال لإرشادات المجتمع. إذا تم انتهاك إرشادات المجتمع بالفعل، فإن فرص استرداد الحساب منخفضة للغاية.

إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حساب إنستقرام الخاص بك عن طريق الخطأ لأسباب غير صحيحة، فيجب عليك ذكر ذلك بوضوح في نص الاستئناف الخاص بك. ستتم مراجعة الاعتراض وسيعاد حسابك إذا كان هناك بالفعل خطأ. ولكن مرة أخرى، لا يمكنك استرداد حسابك إذا تم انتهاك إرشادات مجتمع إنستقرام بالفعل. 

إستعادة حساب إنستقرام الذي تم اجتراقه


إذا كنت تعتقد أن حساب إنستقرام الخاص بك قد تم اجتراقه، فإن أول مكان يجب أن تبحث فيه هو صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كان هناك بريد إلكتروني أرسله إنستقرام يوضح أن عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حساب إنستقرام الخاص بك قد تغير، فيمكنك الاعتراض فورًا على هذا الموقف عبر رابط في البريد الإلكتروني.

إذا لم تتلق أي بريد إلكتروني ولكنك تعتقد أن حسابك قد تم اجتراقه، هل نسيت كلمة المرور على صفحة تسجيل الدخول إلى إنستقرام؟ اطلب منهم إرسال رابط تسجيل الدخول إلى رقم هاتفك بالنقر فوق الزر. ثم قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور إلى كلمة مرور قوية لا علاقة لها بكلمة المرور السابقة.

إذا لم تتمكن من استعادة الوصول إلى حسابك بغض النظر عما تفعله، فإن الخطوة الأخيرة هي حذف حسابك المجترق. للقيام بذلك، اتصل بالانستقرام واطلب حذف الحساب عن طريق التحقق من هويتك. بمجرد التحقق من هويتك بنجاح، ستتم معالجة معاملتك في غضون أيام قليلة.

الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إسترداد حساب إنستقرام


على الرغم من وجود طرق مختلفة يمكنك التقدم بها لاستعادة حساب إنستقرام، إلا أنه من المزعج للغاية عدم إمكانية استرداد الحسابات التي لا يمكن الوصول إليها لسبب ما. لذلك، يمكنك تأمين حسابك من خلال اتخاذ بعض الاحتياطات قبل التفكير في استرداد الحساب.

إذا نسيت كلمة مرورك كثيرًا، فيمكنك استخدام تطبيق مدير كلمات المرور أو بالطريقة القديمة، كتابة كلمة المرور الخاصة بك على قطعة صغيرة من الورق والاحتفاظ بها في محفظتك. بدلاً من إغلاق حسابك على إنستقرام بشكل لا رجعة فيه بقرار لحظي، يمكنك إغلاقه مؤقتًا ومعرفة ما إذا كنت متأكدًا من قرارك خلال هذا الوقت. على الرغم من أن إنستقرام يقدم الآن شرط عدم تسجيل الدخول لمدة 30 يومًا قبل الإغلاق الدائم.

إنه أيضًا بين يديك لتقليل احتمالية اجتراق حسابك. إذا قمت بتعيين كلمة مرور فريدة وقوية وطويلة ومعقدة تختلف عن حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك، فلن يتم اجتراق حسابك بسهولة. ستؤدي المصادقة ذات العاملين أيضًا إلى القضاء فعليًا على احتمال تعرض حسابك للحطر. لا تشارك كلمة مرورك مع التطبيقات والمواقع الإلكترونية غير الموثوق بها.

يعتمد ما إذا تم تجميد حسابك أو تعطيله بواسطة إنستقرام كليًا على سلوكك. الإنترنت عالم حر، نعم، لكن مجال الحرية هذا ليس بلا حدود. يهدف إنستقرام إلى حماية المستخدمين بقواعد المجتمع الخاصة به. عند اتباع هذه القواعد، يمكنك الاستمرار في استخدام النظام الأساسي كمستخدم إنستقرام سعيد. 

قلنا لك الأسباب المحتملة لعدم قدرتك على الوصول إلى حساب إنستقرام الخاص بك والطرق التي يمكنك التقدم بها لاستعادة حساب إنستقرام. ضع في اعتبارك أن طرق استرداد حساب إنستقرام لا تعمل معجزات، فهي مجرد طرق يقدمها إنستقرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-