بيع إسم المستخدم بالعملة المشفره في تليجرام

بيع إسم المستخدم بالعملة المشفره في تليجرام

بيع إسم المستخدم بالعملة المشفره في تليجرام، أعلنت تليجرام أنها تعمل على مزاد لأسماء المستخدمين عبر العملات المشفرة.

ما هي قيمة هويتك الرقمية بالنسبة لك؟ كم من المال تريد لبيع إسم المستخدم الخاصة بك؟ سيتم الرد على هذه الأسئلة قريبًا على تليجرام. تجري تليجرام دراسة لجعل أسماء المستخدمين متاحة للبيع بالعملات المشفرة.

ستبيع تليجرام أسماء المستخدمين بالعملة المشفره toncoin، في بيان رسمي صادر عن الشركة تليجرام، أعلنت أنها مستعدة لإطلاق منصة مزاد لأسماء المستخدمين على الشبكة المفتوحة، التي طورتها وتديرها تليجرام. 

سيتم إجراء المعاملات المذكورة باستخدام عملة Toncoin، العملة المشفرة الأصلية في blockchain.

في شهر أغسطس، أعلن مؤسس تليجرام Pavel Durov أنه سيبذل مثل هذه المحاولة بنفسه بعد رؤية مقدار العملات المشفرة التي تم صنعها من محافظ المزاد والمجالات على سلاسل الكتل القديمة. بعد شهرين فقط من هذا الإعلان، توصل تليجرام إلى هذه الخطة.

صرح مؤسس تليجرام Durov أن ملكية أسماء المستخدمين سيتم "تأمينها" على blockchain، على غرار NFTs. يُذكر أيضًا أن عناصر أخرى من تليجرام مثل الملصقات والقنوات وحتى الرموز التعبيرية قد يتم طرحها للبيع بالمزاد. بالإضافة إلى أسماء المستخدمين الحالية، يمكن لتليجرام أيضًا المزاد العلني لأسماء المستخدمين المكونة من 4 أحرف غير المسموح بها.

بيع إسم المستخدم بالعملة المشفره في تليجرام

بالطبع، لن تكون تليجرام أول شركة تبيع أسماء المستخدمين بالمزاد. تم أيضًا بيع أسماء المستخدمين على Ethereum blockchain لفترة طويلة من خلال Ethereum Name Service. 

بالإضافة إلى ذلك، تحظى تغييرات الأسماء هذه بشعبية كبيرة في الألعاب التي يتم لعبها عبر الإنترنت.

يُعتقد أن تليجرام يستضيف أكثر من 500 مليون مستخدم نشط سنويًا. من بين العديد من المستخدمين، سيرغب الكثير في تغيير هويتهم الرقمية. هذا يعني أيضًا مصدر دخل كبير لتليجرام.

دعونا نرى كيف ستنتهي محاولة تليجرام لبيع أسماء المستخدمين بالعملات المشفرة. إذن ما رأيك في هذه المبادرة من تليجرام الجديدة؟ يمكنك مشاركة آرائكم معنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-