يوتيوب يعرض الآن 5 إعلانات وليس 2 قبل بدء تشغيل مقاطع الفيديو

 يوتيوب يعرض الآن 5 إعلانات وليس 2 قبل بدء تشغيل مقاطع الفيديو. إليك التفاصيل..


يوتيوب يعرض الآن 5 إعلانات وليس 2 قبل بدء تشغيل مقاطع الفيديو


أبلغ مستخدمو يوتيوب الآن أنه يوتيوب يعرض أكثر من 2 إعلانات، بل 5 مقاطع فيديو تظهر كإعلانات غير قابلة للتخطي قبل بدء تشغيل مقاطع الفيديو.

بدأ اليوتيوب، منصة مشاركة الفيديو المملوكة لشركة جوجل، مؤخرًا في تنفيذ نوع جديد من الإعلانات بصمت اعتبارًا من سبتمبر 2022. يتلقى مستخدمو اليوتيوب الذين لا يشتركون في اليوتيوب برو الآن ما يصل إلى 5 إعلانات يجب عليهم مشاهدتها قبل بدء تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

 

انتشرت الأخبار عندما بدأ العديد من مستخدمي اليوتيوب المجانيين في الشكوى على تويتر وريديت من أنهم حصلوا على 5 إعلانات بدلاً من 2 إعلانات قبل مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب. ذكر هؤلاء المستخدمون أنهم تلقوا 5 إعلانات غير قابلة للتخطي قبل جلسة مشاهدة الفيديو بدلاً من الإعلانات القابلة للتخطي، مما تسبب في رد فعل كبير بين المستخدمين.

يوتيوب يبدأ نوع الإعلانات الجديد

فيما يتعلق بالمسألة، أقر موقع يوتيوب بالموقف على تويتر وذكر أن المشكلات الإعلانية الخمس الجديدة يمكن أن تحدث لمستخدمي يوتيوب مع نوع إعلان الشركة الجديد. كما أوضح موقع يوتيوب، فهذه إعلانات قصيرة على النظام الأساسي وعادة ما تكون مدتها 6 ثوانٍ وللأسف لا يمكن تخطيها.

في الوقت الحالي، لا يواجه جميع مستخدمي يوتيوب المجانيين حالة "5 إعلانات قبل بدء الفيديو"، لذلك من الواضح أن اليوتيوب يختبر ذلك على بعض المستخدمين فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-