ميزة إنستقرام المحبوبة قادمة أخيرًا إلى تويتر

ميزة إنستقرام المحبوبة قادمة أخيرًا إلى تويتر

ميزة إنستقرام المحبوبة قادمة أخيرًا إلى تويتر
أعلن تويتر أنه يعمل على ميزة تمرير الفيديو. أطلق تويتر الميزة الشعبية للانستقرام.

تعمل تطبيقات الوسائط الاجتماعية على ميزات جديدة لجعل مستخدميها مستخدمين نشطين. أعلن تويتر عن ميزات فيديو جديدة في منشور مدونة نشره. ستتوفر ميزة إنستقرام Reels قريبًا. التفاصيل هنا…

تويتر يعمل على خاصية تمرير الفيديو


كسر تويتر قواعده وخطابه في السنوات القليلة الماضية، وأصدر ميزات جديدة. كان أحدها ميزة تحرير التغريدات، وقالت الشركة إن هذه الميزة لن تأتي أبدًا. يوفر تويتر الآن ميزة Reels في إنستقرام.

أعلنت شركة تويتر أنها تعمل على ميزة تمرير الفيديو. الميزة، على غرار Reels on إنستقرام، لا تزال في مرحلة الاختبار. وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها، سيتم تقديمه لمستخدمي iOS والأشخاص الذين يستخدمون تويتر انجليزي أولاً في الأيام المقبلة. من المتوقع أن يتم إصداره لمستخدمي الأندرويد لاحقًا.

ميزة إنستقرام المحبوبة قادمة أخيرًا إلى تويتر

وفقًا لمنشور المدونة الذي شاركه تويتر، من الضروري النقر فوق أي مقطع فيديو للدخول إلى الميزة. بهذه الطريقة، ستتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو مماثلة عن طريق التمرير سريعًا لأعلى. من المتوقع أيضًا أن تعرض الميزة مقاطع فيديو عشوائية، وليس مقاطع فيديو ذات صلة فقط.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت ميزة "Reels" ستظهر في قائمة تويتر، تقول الشركة إن الأمر يتطلب النقر على مقطع فيديو الأول للوصول إلى ميزة تمرير الفيديو. قد تكون هذه علامة على أن الميزة لن تتم إضافتها إلى القائمة الفرعية.

ستظهر مقاطع الفيديو المقترحة في قسم الاستكشاف تويتر 


يستعد تويتر لتقديم مقاطع فيديو يمكنك الإعجاب بها في قسم الاستكشاف. بينما سيتم عرض الفيديو الشهير لهذا اليوم مع مقاطع الفيديو المقترحة، فإنه سيظهر أيضًا على مقاطع الفيديو المشابهة لتلك التي تعجبك. الميزة التي ستوفر خوارزمية خاصة بالمستخدم ستتوفر قريبًا.

يتم حاليًا اختبار الميزة، التي تتم مشاركتها مع اسم "video carousel"، في عدد قليل من البلدان، مع مستخدمي الآيفون والأندرويد ومستخدمي اللغة الإنجليزية. ومن المتوقع أن يكون متاحًا لجميع المستخدمين في الأيام القادمة.

يبدو أن تويتر يحاول زيادة تفاعل المستخدمين مع ميزة الفيديو التي سينشرها هذا العام. في الوقت نفسه، أجرت الشركة تحديثات جديدة على الخصوصية في الأشهر الماضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-