إنستقرام Stories أخيرًا تحصل على الميزة المتوقعة

إنستقرام Stories أخيرًا تحصل على الميزة المتوقعة

إنستقرام Stories أخيرًا تحصل على الميزة المتوقعة
تم تمديد وقت إنستقرام Story. بفضل التغيير الذي كان المستخدمون ينتظرونه لسنوات، سيكون من الممكن تحميل قصص مدتها 60 ثانية.

تُجري منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة إنستقرام تغييرًا مفيدًا على Stories. وفقًا لبيان الشركة، سيتم الآن تمديد القصص التي يبلغ طولها 15 ثانية إلى 60 ثانية. سيسمح هذا لكل من المبدعين الرقميين بتحميل عدد أقل من القصص للمشاهدين لمشاهدة عدد أقل من القصص.

تزيد مدد إنستقرام Story إلى 60 ثانية


أعلن الإنستقرام منذ فترة أنه بدأ العمل على زيادة المدة القصوى للقصص. في الواقع، تم فتح هذه الميزة، التي تم اختبارها مع المستخدمين، تحت شعار "تعرف على قصص أطول". سيسمح التغيير الأخير الذي وافقت عليه Meta بتحميل القصة لمدة تصل إلى 60 ثانية.

إنستقرام Stories أخيرًا تحصل على الميزة المتوقعة

صرح المتحدث باسم Meta، في بيان حول هذا الموضوع، أنهم يعملون على طرق لتحسين تجربة القصص على إنستقرام. وفقًا لبيان المتحدث، يمكن الآن تشغيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 60 ثانية بدلاً من تحويلها تلقائيًا إلى مقاطع مدتها 15 ثانية.

كان المستخدمون يتوقعون هذا التغيير في وقت القصة لفترة طويلة. تسبب التقييد البالغ 15 ثانية في تحميل عشرات القصص كل يوم، وخاصة من قبل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. من ناحية أخرى، كان على المشاهدين التبديل باستمرار إلى القصة الجديدة.

أدخلت منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة تغييرات حاسمة على الفيديو مؤخرًا. على سبيل المثال، تم زيادة حد 60 ثانية لمقاطع الفيديو الخاصة بـ Reels إلى 90 ثانية. أيضًا، يتم تحويل مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 15 دقيقة تلقائيًا إلى بكرات.

القصص ليست الشيء الوحيد الذي يتوسع من أجله الإنستقرام. ستتيح الشركة إمكانية إعادة نشر المنشورات، والتي ستكون مشابهة لميزة إعادة التغريد على تويتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-