إنستقرام تعطلت - تواجه الإنستقرام مشاكل في الوصول

إنستقرام تعطلت؟ تواجه مشاكل في الوصول
ظهرت منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، الإنستقرام، في المقدمة مع عدم إمكانية الوصول إليها. إذن هل تعطلت إنستقرام؟

إنستقرام تعطلت؟ تواجه الإنستقرام مشاكل في الوصول

واجهت إنستقرام، أشهر منصات الوسائط الاجتماعية في العالم، مشاكل في الوصول خلال الدقائق القليلة الماضية. الأندرويد و يحصل مستخدمو iOS على التدفق وليس تحديث الخطأ على هواتفهم الذكية. حتى في بعض الأجهزة، يتم إغلاق التطبيق دون فتح ويعطي خطأ. علاوة على ذلك، تأتي تقارير مماثلة ليس فقط من بلدنا ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. إذن هل تعطلت الإنستقرام؟

أشارت التقارير الواردة إلى وجود مشكلات في الوصول إلى تطبيق إنستقرام للهاتف المحمول. بينما وسائل التواصل الاجتماعي غارقة في مثل هذه التقارير، لقد أجبنا على سؤال ما إذا كان إنستقرام قد تعطل وماذا تفعل في مثل هذه الحالات. التفاصيل هنا…

الإنستقرام تعطلت؟ إنه يحدث في جميع أنحاء العالم


وفقًا لـ DownDetector، الذي يوفر معلومات حول الحالة الفورية لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول، فقد زادت الشكاوى من مستخدمي إنستقرام في الساعة الماضية. على الرغم من عدم معرفة الوظائف التي لا تعمل في الوقت الحالي، يشكو معظم المستخدمين من البطء والخطأ في التطبيق.

إنستقرام تعطلت؟ تواجه الإنستقرام مشاكل في الوصول

سبب المشكلة لا يزال غير واضح حتى الآن. هناك احتمال كبير لوجود عمل صيانة في النظام أو مشكلة في الخوادم أو المشغلين. على الرغم من أن المشاكل التي واجهتها هذه المنصات لا تدوم طويلاً، إلا أنها تجذب الانتباه لأن لديها أكثر من مليار مستخدم.

هل يوجد حل لصفحة الإنستقرام لا يمكن تحديثه بالخطأ؟


لسوء الحظ، لا يوجد الكثير مما يمكن للمستخدمين القيام به لإصلاح خطأ صفحة إنستقرام لا يمكن تحديثها. السبب الأكبر لذلك هو أن المشكلة تنشأ من النظام. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق إنستقرام تمامًا إلى القضاء على المشكلة نهائيا.

  • افتح الإعدادات على هاتفك.
  • تم قم بدخول إلى القسم الذي يحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك.
  • تم ابحث عن الإنستقرام من القائمة.
  • ثم إضغط على زر مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح جميع البيانات إنستقرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-