ميزة ضخمة من خرائط جوجل ستجعل من الأسهل السفر إلى بلد لا تعرفها

ميزة ضخمة من خرائط جوجل ستجعل من الأسهل السفر إلى بلد لا تعرفها

ميزة ضخمة من خرائط جوجل ستجعل من الأسهل السفر إلى بلد لا تعرفها
قدمت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا ميزات جديدة لخدمة خرائط جوجل. بفضل الميزات، سيكون من الأسهل السفر الآن.

أعلنت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا عن العديد من ميزات البحث في حدث G Search On 22 . قدمت الشركة ميزات جديدة ليس فقط للبحث ولكن أيضًا لخرائط جوجل أثناء الحدث. إليك تلك الميزات التي ستجعل من الأسهل السفر إلى بلد لا تعرفها.

ستوفر خرائط جوجل عرضًا جويًا


الميزة الأولى التي قدمتها جوجل لخرائط جوجل في حدث G Search On 22 هي إظهار الأماكن المميزة في المنطقة. باستخدام هذه الميزة، سيكون من الأسهل الحصول على المساعدة من الخرائط في مكان لم تزره من قبل.

على سبيل المثال، عندما تلمس مكانًا معروضًا على الخريطة في مكان لم تزره من قبل، ستظهر أمامك بطاقة جديدة. عندما تلمس هذه البطاقة، ستتمكن من الوصول إلى الصور الحقيقية وتعليقات مستخدمي جوجل في ذلك المكان. بهذه الطريقة، ستتمكن بسهولة من اكتشاف الأماكن التي لم ترها من قبل.

ميزة خرائط جوجل الصور الواقعية


ميزة أخرى تقدمها خرائط جوجل هي الصور الواقعية. بفضل هذه الميزة، ستتمكن من مشاهدة المنظر الجوي للأماكن الشهيرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء هذه المراقبة في أيام وأوقات معينة. على سبيل المثال، إذا كنت ستتواجد في منطقة ما في المساء، فإن الذكاء الاصطناعي من جوجل سيصل إلى هذه الصور ببيانات تاريخية. سيُظهر لك هذا ازدحام المنطقة أو أحوال الطقس. ومع ذلك، من خلال العرض الشامل، من الممكن رؤية مداخل مواقف السيارات أو مدى ازدحام المطاعم.


أخيرًا، قامت جوجل بتوسيع نطاق ميزة Live View التي أطلقتها قبل بضع سنوات. بفضل كاميرا الهاتف، أصبحت الميزة التي تعرض ما يحدث في البيئة المباشرة وكيفية الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه أكثر فائدة الآن. وبالتالي، سيعرض لك Live View أماكن مثل أجهزة الصراف الآلي والمتنزهات والصيدليات في محيطك المباشر.

أدلى كريس فيليبس، نائب الرئيس والمدير العام لشركة جوجل Geo، ببيان حول هذا الموضوع. يمكنك حقًا التعرف على شكل الفضاء في لمحة. يمكنك حتى مشاهدة ساعات العمل في مكان ما أسفل الشارع".

ستتوفر هذه الميزات الجديدة لخرائط جوجل في مدن مثل لوس أنجلوس ولندن ونيويورك أولاً في غضون بضعة أشهر. لا توجد معلومات حول متى ستصل إلى المستخدمين الآخرين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-