يتنافس الفيسبوك مع برنامج ديسكورد

يتنافس الفيسبوك مع برنامج ديسكورد
باستخدام دردشات المجتمع، سيتمكن المستخدمون من التفاعل مع مجتمعاتهم حول موضوعات تهم كل من الفيسبوك والماسنجر.

يتنافس الفيسبوك مع برنامج ديسكورد

أعلن مارك زوكربيرج أن Meta بدأت في اختبار الدردشات المجتمعية لمجموعات فيسبوك داخل ماسنجر. بمعنى آخر، يستعد الفيسبوك لمنافسة البرامج مثل ديسكورد. وبالتالي، سيكون من الممكن إنشاء غرف دردشة جماعية في ماسنجر.

يتخذ فيسبوك خطوة جديدة مع الدردشات المجتمعية


تستمر تطبيقات الاتصال، التي أصبحت شائعة خاصة خلال فترة الوباء، في التطور. لا يمكن أن يظل فيسبوك غير مبال بهذا الموقف ويجلب ميزة غرف الدردشة إلى ماسنجر. باستخدام الدردشة الجماعية، سيتمكن المستخدمون من التواصل مع مجتمعاتهم في الوقت الفعلي عبر الرسائل النصية والصوتية والفيديو حول موضوعات تهم كل من فيسبوك وماسنجر.

وبالتالي تنص Meta على أن مجموعات ماسنجر وفيسبوك سوف تمتزج بسلاسة. سيتمكن منشئ الدردشة المجتمعية من تصنيف الموضوعات بحيث يمكن لأعضاء المجموعة تسجيل الدخول إلى الخيارات المتاحة لهم وتبادل المعلومات.

بصفتك مشرفًا، ستتمكن من بدء محادثة لأعضاء المجموعة، أو الدردشة، أو التنزه أو الاجتماع حول موضوع معين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء قنوات صوتية على التطبيق. بعد دخول المشاركين إلى القناة الصوتية، ستتاح لهم أيضًا فرصة إجراء مكالمة فيديو.

سيتمكن أعضاء المجموعة فقط من الوصول إلى دردشات المجتمع، كما تم ذكره إلى حد كبير حتى الآن. سيستخدم فيسبوك أيضًا أدوات تدقيق مختلفة لمنع الانتهاكات. الشركة متفائلة للغاية بشأن الدردشات المجتمعية.

مع ميزتها الجديدة، تريد Meta أيضًا تأكيد مطالبتها بغرف الدردشة الجماعية. دعونا نرى ما إذا كانت الميزة الجديدة ستكون ناجحة مثل ديسكورد. إذن ما رأيك في ميزة الدردشات المجتمعية الجديدة على فيسبوك؟.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-