أعلن الواتساب عن ميزة جديدة لحدف جميع رسائل قروبات واتساب - زيادة صلاحيات الإدارة القروب

أعلن الواتساب عن ميزة جديدة لحدف جميع رسائل قروبات واتساب - زيادة صلاحيات الإدارة القروب، من خلال ميزة القروبات التي قدمها الواتساب اليوم، سمحت للمسؤولين القروبات بالتدخل في جميع الرسائل التي تم إرسالها في آخر 48 ساعة في قروبات واتس أب.


أعلن الواتساب عن ميزة جديدة لحدف جميع رسائل قروبات واتساب - زيادة صلاحيات الإدارة القروب


تم الإعلان عن ميزة قروبات واتساب الجديدة بواسطة واتس آب في المشاركة التي تم إجراؤها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم. وفقًا لذلك، سيتمكن الأشخاص المسؤولون في القروبات الآن من حذف جميع رسائل الأشخاص الآخرين.

يسمح الواتساب للمسؤولين بحذف جميع الرسائل من الجميع القروبات حتى يومين مع ميزة قروبات الجديدة الخاصة به.

من خلال ميزة قروبات التي قدمتها واتساب اليوم، ستتمكن من التدخل في جميع الرسائل غير المرغوب فيها في القروبات التي تديرها. ستتمكن من إزالة جميع الرسائل المرسلة في أكثر من 48 ساعة لجميع الأعضاء. علاوة على ذلك، بدأ استخدام هذه الميزة اعتبارًا من الآن.


  • قيل في المنشور الذي نشره الواتساب:

استدعاء جميع مديري القروبات، سيكون لديك الآن ما يزيد قليلاً عن يومين لحذف الرسائل غير المرغوب فيها من مجموعاتك للمساعدة في استمرار المحادثات الهادفة.

 

اتخذ الواتساب إجراءات بشأن الرسائل المحذوفة يمكن إعادته


الواتساب، شارك ميزة جديدة للرسائل المحذوفة مع مستخدمي الإصدار التجريبي على جانب الأندرويد. وفقًا لذلك، بعد حذف رسالة، سيكون هناك زر تراجع على الجانب الأيمن من الإشعار الذي يظهر أسفل الشاشة.


ومع ذلك، يُذكر أن التراجع سيكون صالحًا فقط حتى يختفي هذا الإشعار ، أي أنه سيكون ممكنًا لبضع ثوان. لذلك، لن نتمكن من استرداد الرسائل التي قمت بحذفها مسبقًا في سجل المحادثة.


لم يتضح بعد متى ستتم مشاركة هذه الميزة مع جميع المستخدمين. ولكن من المتوقع أن يأتي مع خيارات الخصوصية الأخرى التي يتم اختبارها. بالطبع، إذا كنت ترغب في الاختبار والتجربة مبكرًا، يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي.


3 ميزات خصوصية أخرى قادمة للواتساب


اليوم، ظهرت 3 ميزات خصوصية جديدة سيتم تقديمها لمستخدميها عبر الواتساب في المستقبل القريب. الميزة الأولى تتعلق بالقروبات. سيتمكن المستخدمون الآن من مغادرة القروبات ، إذا رغبوا في ذلك، ليتم إخطار المسؤول فقط. لذلك عندما يريد الأعضاء الآخرون رؤية الأشخاص الذين غادروا، فسيتعين عليهم النظر إلى الأعضاء.


ثانيًا، سنتمكن من إخفاء أننا متصلون بالإنترنت. على سبيل المثال، يقوم العديد من الأشخاص ببعض أعمالهم من خلال منصات المراسلة مثل واتساب. لكن عندما يفتح التطبيق، يرى الجميع أنه متصل بالإنترنت ويتواصل معاهم بأنه متاح.


بفضل ميزة الخصوصية المستقبلية الجديدة، ستتمكن الآن من تمكين الأشخاص الذين تحددهم على واتساب من رؤية حالتك على الإنترنت. فكر في الأمر مثل اختيار من يمكنه رؤية قصتك على الإنستقرام. لذا يمكنك إضافتها إلى القائمة السوداء دون أن يلاحظها أصدقاؤك أو عائلتك.


أعلن الواتساب عن ميزة جديدة لحدف جميع رسائل قروبات واتساب - زيادة صلاحيات الإدارة القروب


أخيرًا، يُذكر أن الميزة التي كانت موجودة في تليجرام لفترة طويلة ستأتي. بفضل هذا الابتكار، يمكنك الآن التأكد من أن الصور التي ترسلها لن تصل إلى أي شخص آخر غير ذلك الشخص. على سبيل المثال، عند إرسال صورة، حتى إذا قمت بتعيينها لمشاهدتها لفترة قصيرة، فقد يلتقط الطرف الآخر لقطة شاشة. ولكن يمكنك الآن المشاركة براحة البال حيث ستظهر ميزة حظر الشاشة.


ستتم إضافة صورة الملف الشخصي إلى الدردشات الجماعية


وفقًا لآخر التسريبات من موقع WABetaInfo، هناك بعض الابتكارات في طريقها لقروبات واتساب. يبدو أن الميزة الجديدة التي تم اكتشافها في واتساب بيتا 22.18.0.72 لنظام iOS تعمل على تقليل الارتباك في قروبات واتس آب. بجانب الرسائل في القروبات، ستكون هناك صورة للملف الشخصي للشخص الذي أرسل الرسالة.


توجد بالفعل مثل هذه الميزة في خدمات المراسلة مثل ماسنجر أو تليجرام. تعرض التطبيقات صور الملفات الشخصية للمشاركين في القروب، وتجنب الالتباس والسماح بتجربة أكثر تخصيصًا.


وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختبار تغيير التصميم الجديد لمستخدمي iOS. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يزال قيد التطوير وبالتالي فهو غير جاهز للاستخدام من قبل مستخدمي الإصدار التجريبي.


أيضًا، منذ فترة، شارك الواتساب ميزة جديدة لمستخدمي الإصدار التجريبي من الأندرويد للرسائل المحذوفة. وفقًا لذلك، بعد حذف رسالة، سيكون هناك زر تراجع على الجانب الأيمن من الإشعار الذي يظهر أسفل الشاشة.


ميزة أخرى يختبرها الواتساب تتيح للمستخدمين عرض تحديثات الحالة في قائمة الدردشة. من الممكن مشاهدة القصص على الإنستقرام من خلال لمس هذا الشخص من قائمة الدردشة، وهناك ميزة مماثلة قادمة أيضًا إلى للواتساب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-