قدم اليوتيوب برنامج الموسيقى Creator Music لمنشئي المحتوى

قدم اليوتيوب برنامج الموسيقى Creator Music لمنشئي المحتوى

قدم اليوتيوب برنامج الموسيقى Creator Music لمنشئي المحتوى

قدم اليوتيوب برنامج Creator Music لمنشئي المحتوى في حدث Made on يوتيوب اليوم.

أصبح موقع اليوتيوب، وهو أحد أكثر منصات المحتوى استخدامًا في العالم، مصدر دخل لمنتجي المحتوى في السنوات الأخيرة. راضية عن هذا الاتجاه، عززت الشركة هذه التجربة من خلال الابتكارات التي تجلبها إلى المنصة. أعلن اليوتيوب مؤخرًا عن ميزة Creator Music للموسيقيين.

يقدم برنامج Creator Music للمبدعين كتالوجًا شاملاً من الأغاني لشرائها


قدمت الشركة عددًا من الميزات الجديدة في الحدث المباشر Made on يوتيوب. تم تقديم ميزة جديدة في الحدث، حيث تم الإعلان عن تقديم ميزة الإعلان إلى مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب. تم الإعلان عن برنامج Creator Music للمستخدمين الذين يستخدمون الموسيقى في المحتوى الخاص بهم.

برنامج Creator Music هي ميزة جديدة تسهل على منشئي المحتوى الذين يرغبون في استخدامها في مقاطع الفيديو شراء الأغاني. سيقدم البرنامج، الذي لا يزال قيد الاختبار التجريبي، كتالوجًا شاملاً من الأغاني التي يمكن للمبدعين تصفحها والبحث عنها وشرائها. مع الميزة الجديدة، من المتوقع أيضًا أن يربح مالكو الأغاني المال.

قام اليوتيوب بتسريع ابتكاراته مؤخرًا. لدرجة أن الشركة لا تريد البقاء في مواجهة مع المنصات المنافسة. بهذا المعنى، فإن الشركة، التي بدأت في استخدام بعض الميزات من تيك توك، وهي أكبر منافس لها، تريد أن تكون الأفضل في عالم المحتوى. من ناحية أخرى، يوتيوب، أندرويد، لقد مرت بالعديد من تغييرات التصميم لنظام iOS وإصدار الويب.

النظام الأساسي، الذي قام بتحديث قسم الشورتات، قام الآن بإصلاح صفحة الفيديو. في التصميم الجديد، نرى أن الصناديق تتشكل على شكل أقراص، ويتم دمج أزرار الإعجاب وعدم الإعجاب، وتأتي التعليقات في المقدمة. وفقًا لتصميم صفحة اليوتيوب الجديد، سيتم الآن وضع اسم القناة بين عنوان الفيديو والأزرار القابلة للتفاعل مثل أعجبني أو لم يعجبني.
ما هو رأيك في برنامج Creator Music يوتيوب.

المصدر: blog youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-