أخبار سيئة للمستخدمين الذين يبيعون ويتسوقون من الإنستقرام

أخبار سيئة للمستخدمين الذين يبيعون ويتسوقون من الإنستقرام 
كانت أحدث تجربة تصميم للانستقرام هي إزالة علامة التبويب Shop من القائمة السفلية، والتي تتيح للمستخدمين البيع.

أخبار سيئة للمستخدمين الذين يبيعون ويتسوقون من الإنستقرام

يعد الإنستقرام أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوم، مع أكثر من 2 مليار مستخدم. في الوقت نفسه، تضيف ميزات ووظائف جديدة يومًا بعد يوم لتزويد المستخدمين بتجربة وسائط اجتماعية أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه غالبًا ما جرب التصميم. من ناحية أخرى، فإن تجربة التصميم الأخيرة تهم الأشخاص الذين يبيعون ويتسوقون على المنصة.

تمت إزالة علامة متجر الإنستقرام لبعض المستخدمين

كانت آخر تجربة تصميم للانستقرام ظهرت هي إزالة علامة التبويب Store، والتي تتيح للمستخدمين إجراء عمليات البيع والتسوق، من الإشعار، أي القائمة الفرعية. بالطبع، كما ذكرنا أعلاه، أثار هذا الموقف قلق المبيعات والمتسوقين في مرحلة ما.

يقوم إنستقرام حاليًا باختبار تصميم القائمة الفرعية الجديد بدون علامة التبويب Store مع عدد قليل من المستخدمين. في الواقع، أكدت المتحدثة باسم Meta Anne Yeh الاختبار في بيان لـ The Verge، مشيرة إلى أنه جزء من العمل المستمر لتبسيط تجربة إنستقرام بشكل أكبر. من ناحية أخرى، كانت مسألة عدد الأشخاص الذين أجريت معهم الاختبارات محدودة فقط.

أخبار سيئة للمستخدمين الذين يبيعون ويتسوقون من الإنستقرام

تمت إضافة علامة التبويب Store إلى المنصة منذ ما يقرب من عامين أثناء الوباء، عندما كان التسوق عبر الإنترنت في أعلى مستوياته على الإطلاق. أعطى هذا للمبدعين طريقة جديدة للتواصل مع المستخدمين، بينما عرضت العلامات التجارية والشركات الصغيرة أيضًا منتجات للبيع، مما يمنح المستخدمين القدرة على شراء المنتجات التي تظهر في خلاصاتهم على الفور.

بالطبع، كان أحد أكثر الموضوعات فضولًا هو مكان وضع زر المتجر. تم وضع علامة التبويب Store في قسم الإعدادات وفقًا للمعلومات الواردة من المستخدمين الذين أجروا الاختبار. أدى ذلك إلى رأي مفاده أن الشركة دفعت الميزة ذات الصلة إلى الخلفية قليلاً. ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أن هذا اختبار وهناك احتمال ألا يتحول إلى حقيقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-