الميزات التي ستجعل مستخدمي الأندرويد يريدون آيفون 14 برو

الميزات التي ستجعل مستخدمي الأندرويد يريدون آيفون 14 برو..
مع تقديم آيفون 14 برو، قمنا بإعداد الميزات التي ستجعل مستخدمي الأندرويد يريدون آيفون 14 برو.

الميزات التي ستجعل مستخدمي الأندرويد يريدون آيفون 14 برو

لطالما تسببت أجهزة آيفون من شركة آبل العملاقة في قدر معين من المنافسة في عالم التكنولوجيا. كان هناك نقاش على مر السنين حول ما إذا كانت أجهزة آيفون و أي أو إس تقدم للمستخدمين أي شيء أفضل من أجهزة الأندرويد. على الرغم من أنها مسألة تفضيل بشكل عام، إلا أنه من الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن هذا النقاش مستمر. إذن، ما هي أسباب رغبة مستخدمي الأندرويد في الحصول على آيفون 14 برو الجديد؟

ميزات آيفون 14 برو التي ستجعلك ترغب في تجربته


أعلنت شركة آبل عن سلسلة آيفون 14 في 7 سبتمبر. في حين أن الإعلان عن سلسلة الآيفون بميزات رائعة، فإنه يعطي أيضًا إحساسًا. على الرغم من أنه يشبه آيفون 13 من حيث بعض عناصر الأجهزة، إلا أن هناك أيضًا بعض الميزات التي يمكن أن تسبب تغييرًا في تفضيل الهاتف الذكي.

أيضًا، كمستخدم الأندرويد، قد تتساءل عن الميزات التي قد تجعلك تختار آيفون 14 برو. إليك القائمة التي ستجعلك ترغب في تجربة آيفون 14 برو.

ترقية الأداء


لطالما كان الأداء المُحسّن مع رقائق Bionic من أبل أحد أبرز ميزات الأجهزة المحمولة. قدم A15 Bionic في عام 2021 عمر بطارية جيد جدًا وأداءً عامًا في 13 برو. يبدو أن الأمور تتحسن مع رقائق A16 لهذا العام.

ميزة العرض الدائم، والتي كانت موجودة على نظام الأندرويد منذ بضع سنوات، أصبحت متاحة أخيرًا على أبل. ومع ذلك، فإنه يأتي مع تغيير. على عكس معظم شاشات الأندرويد، لا تزال تعرض الصورة الرئيسية على ورق الحائط الخاص بك. كما هو الحال مع إعدادات AOD الأخرى، يمكن الوصول إلى الإشعارات والأدوات على الفور. تقول الشركة إن هذا مصمم لحماية البطارية.

بطارية أفضل


كان عمر بطارية آيفون 13 برو رائعًا جدًا. حتى أنها تمكنت من الصمود أمام منافسيها بفضل الإدارة الفعالة للطاقة من شريحة A15 Bionic. على الرغم من أن أبل لا تكشف عن سعة البطارية الكاملة لطرازات آيفون 14 برو، إلا أنه يُعتقد أن أداء البطارية لن يختلف كثيرًا عن آيفون 13 برو، خاصة في طراز ماكس.

الكاميرات المحسنة


عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا، قدمت ابل مستشعرًا رئيسيًا أكبر بدقة 48 ميجابكسل في آيفون 14 برو. كانت هذه زيادة كبيرة بعد ظهور العدسات بدقة 12 ميجابكسل في معظم أجهزتها القديمة.

المستشعر الرئيسي مصحوب بعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر تقريب بدقة 12 ميجابكسل 2x ومستشعر تقريب بدقة 12 ميجابكسل 3x. قام المصنعون مثل سامسونج و قوقل أيضًا بتحسين جودة الكاميرا. لكن ميزات أبل المثيرة للاهتمام مثل الوضع السينمائي وتسجيل 4K 24 إطارًا في الثانية تفرق بين الأشياء.

كشف الأعطال


تقدم أبل أيضًا ميزة في ابل واتش سلسلة 8 لطرازات آيفون برو. ستطلب منك هذه الميزة الرد على الشاشة بالإضافة إلى اكتشاف الحركة. إذا لم تستجب، فسيقوم بتنبيه الطوارئ والخدمات الطبية على الفور.

شاشة بدون نتوء


قامت شركة آبل، التي لم تقم بإجراء تغييرات كبيرة في التصميم، بإجراء تغييرات كبيرة هذا العام. غيرت الشركة تصميم الشق الذي بدأت في استخدامه مع آيفون إكس في عام 2017، مع آيفون 14 برو وأزالت الشق بالكامل.

يوفر التصميم، الذي تسميه آبل ديناميك آيلاند، للمستخدمين معرف الوجه وكاميرا سيلفي، بالإضافة إلى فرص مثل تبديل الموسيقى، ودرجات المطابقة. من وجهة النظر هذه، فإنها تقدم مظهرًا مثيرًا للاهتمام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-