تنزيل خلفيات آيفون 14 4K

تنزيل خلفيات آيفون 14 4K

تنزيل خلفيات آيفون 14 4K

تم طرح عائلة آيفون 14 المنتظرة أخيرًا. تم الحديث كثيرًا عن مميزات وأسعار الهواتف. بينما جاءت الأجهزة مع ابتكارات مثل الشاشة التي تعمل دائمًا والواجهة الجديدة، ظهرت أيضًا خلفيات رائعة بدقة 4K. لقد قمنا بتجميع خلفيات آيفون 14 وخلفيات آيفون 14 برو من أجلك. يمكنك تنزيل أي خلفية تريدها واستخدامها كخلفية لهاتفك.

إذا كنت تبحث عن خلفيات آيفون 14 و آيفون 14 برو، فأنت في المكان الصحيح. لقد جمعنا هذه الخلفيات بدقة 4K من أجلك. يمكنك تنزيل خلفيات لهاتفك واستخدامها كخلفيات. عند النقر فوق خلفية الشاشة، سيتم فتحها في علامة تبويب جديدة بالحجم الكامل، ويمكنك تنزيلها.

تحميل خلفيات آيفون 14


  • تمت مشاركة الخلفيات الأصلية لآيفون 14 وآيفون 14 برو، والتي تم تقديمها مؤخرًا.

قدمت شركة التكنولوجيا العملاقة أبل ومقرها الولايات المتحدة أحدث طرازات آيفون في حدث مؤتمر آبل في 7 سبتمبر. جذبت الشركة، التي ابتكرت 4 طرز جديدة، الانتباه بشكل خاص مع آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، والتي تغيرت من التصميم المسنن إلى تصميم Dynamic Island.

الآن، كان هناك تطور مهم فيما يتعلق بطرازات آيفون 14 و آيفون 14 برو. تم تقديم خلفيات طرازات آيفون الجديدة بدقة عالية. بالنظر إلى ارتفاع الأسعار التي ستأتي بها عائلة الآيفون 14 إلى بلدنا، يبدو أنه يمكننا اختيار تسوية هذه الخلفيات في الوقت الحالي.

تنزيل خلفيات عائلة آيفون 14


أعلاه، ترى الخلفيات الأصلية لآيفون 14 وآيفون 14 بليس. هذا العام، فضلت شركة آبل التصميمات الملونة تمامًا. ومع ذلك، إذا كنت لا تحب هذا الموقف، فيمكنك إلقاء نظرة على خلفيات آيفون 14 برو. لأن خلفيات طرازات برو لها تصميمات أبسط.

خلفيات عائلة آيفون 14 برو


يمكنك أيضًا الوصول إلى إصدارات عالية الدقة من هذه الخلفيات. إذا أعجبك ذلك وترغب في تنزيله.

تنزيل تطبيق خلفيات عالية الدقة لعائلة آيفون 14 هنا
تنزيل خلفيات عالية الدقة لعائلة آيفون 14 برو هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-