تويتر تتعطل - تواجه المستخدمين مشاكل في الوصول إلى Twitter

تويتر تتعطل؟ يواجه المستخدمين مشاكل في الوصول إلى Twitter

تويتر تتعطل؟ تواجه المستخدمين مشاكل في الوصول إلى Twitter
شارك الآلاف من مستخدمي تويتر أنهم واجهوا مشكلات في الوصول بدأت في الظهيرة اليوم على النظام الأساسي الشهير. إليك التفاصيل هنا...

يقول الآلاف من مستخدمي Twitter أنه بسبب مشكلة الوصول المفاجئة التي بدأت في مساء اليوم ، لا يمكنهم الوصول إلى النظام الأساسي على الهاتف المحمول والمتصفح. يقول بعض المستخدمين تويتر أنه يمكنهم الوصول إلى حساباتهم ، ولكن هناك بعض المشاكل في التطبيق. علاوة على ذلك ، هذه المشكلة تحدث في جميع أنحاء العالم.

تويتر تعطلت في جميع أنحاء العالم Twitter غير متصل بسبب مشاكل الوصول


بسبب بعض المشاكل التي بدأت في مساء اليوم ، فإن معظم المستخدمين على كل من الجوال والمتصفح غير قادرين على الوصول إلى التطبيق تويتر ، والبعض الآخر يقول أن المنشورات لم يتم تجديدها أو التعليقات غير مرئية.

تويتر تتعطل؟ يواجه المستخدمين مشاكل في الوصول إلى Twitter

عندما نشاهد بيانات على موقع Downdetector ، نرى أن التعليقات الواردة من المستخدمين تنعكس هنا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، من المفهوم أن المشكلة لا تحدث فقط في بعض البلدان ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي ، من المتوقع أن يصدر Twitter بيانًا حول هذا الموضوع.

هل يوجد حل لصفحة تويتر لا يمكن تحديثها بالخطأ؟


لسوء الحظ ، لا يوجد الكثير مما يمكن للمستخدمين القيام به لإصلاح خطأ صفحة تويتر التي لا يمكن تحديثها. السبب الأكبر لذلك هو أن المشكلة ناتجة عن النظام. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي حذف ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق تمامًا إلى القضاء على المشكلة في بعض الحالات.

  • افتح الإعدادات على هاتفك.
  • قم بالوصول إلى القسم الذي يحتوي على جميع التطبيقات المثبتة.
  • ابحث عن تطبيق Twitter من القائمة.
  • ثم قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات تطبيق تويتر.

لقد تعطل موقع تويتر في جميع أنحاء العالم. هل يمكنك الوصول إلى المنصة؟ لا تنس مشاركة آرائك معنا في تعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-