مقطع جديد لفيلم The Rings of Power مسلسل الذي طال انتظاره

مقطع جديد لفيلم The Rings of Power مسلسل الذي طال انتظاره

مقطع جديد لفيلم The Rings of Power مسلسل الذي طال انتظاره
تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد لسلسلة Amazon Prime Video The Rings of Power ، والذي سيخبر عن برقول سلسلة The Lord of The Rings والذي ينتظره عشاق السلسلة بفارغ الصبر لفترة طويلة ، على Twitter.

تم الإعلان عن سلسلة The Lord of the Rings ، التي تدور حول ميدل إيرث ، أكثر عالم خيالي مألوف على مدار الستين عامًا الماضية ، سلسلة The Rings of Power من أمازون برايم تنتظر بفارغ الصبر بين المعجبين.

بينما تستمر مقطورات المسلسل ، التي ستصدر في 2 سبتمبر ، في العودة إلى الوراء ، تمت إضافة مقطع جديد. أصدرت الصفحة الرسمية للسلسلة على Twitter مقطعًا قصيرًا جديدًا مدته 30 ثانية للمسلسل. دعونا نلقي نظرة معا.

 

يُعتقد أن شخصية غاندالف في المقطع الدعائي القصير

الشخصية التي تظهر من الثانية 16 من المقطع الدعائي هي Gandalf نفسه ، وفقًا لنظريات المعجبين. ومع ذلك ، يجب أن يقال أن هذا لا يقوم على أساس متين للغاية ، على الأقل لن نعرف حتى يخرج المسلسل.

كان المعجبون متحمسين للغاية أيضًا لشخصية Elrond ، التي ظهرت في الثانية السابعة من المقطع الدعائي. الكلمات في المقطع الدعائي هي: "في البداية كان هناك أمل ، كان هناك سلام ونور." إصدار The Rings of Power قريب جدًا ، ولا نعرف ما إذا كان هذا هو المقطع الدعائي الأخير ، ولكن يبدو أننا نقترب من نهاية المقطورات.

كيف عثرت على المقطع الدعائي الجديد لفيلم The Rings of Power ، والذي سيجتمع مع الجمهور في 2 سبتمبر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-