ثلاث ألعاب بقيمة 20 دولار أمريكي مجانية الآن

ثلاث ألعاب بقيمة 20 دولار أمريكي مجانية الآن

ثلاث ألعاب بقيمة 20 دولار أمريكي مجانية الآن 
تواصل Epic Games تقديم ألعاب مجانية. ستتوفر ثلاث ألعاب مجانًا، بما في ذلك Shadow of the Tomb Raider Definitive Edition.

ظهرت ألعاب مجانية جديدة من Epic Games. سيكون Shadow of the Tomb Raider Definitive Edition، الأحدث في سلسلة Tomb Raider، مجانًا على متجر Epic Games. بصرف النظر عن Tomb Raider، يمكنك إضافة إنتاجين مستقلين إلى مكتبتك بين 1 و 8 سبتمبر.

مفاجأة لعبة Shadow of the Tomb Raider الإصدار النهائي من Epic Games


يستمر متجر Epic Games Store في تقديم ألعاب مجانية أسبوعية. وتشمل القائمة التي سيتم تجديدها يوم الخميس 1 سبتمبر ثلاث مباريات. Knockout City و Shadow of the Tomb Raider: Definitive Edition و Submerged: Hidden Depths ستكون متاحة مجانًا من 1 سبتمبر حتى 8 سبتمبر .

 

تم إصدار Shadow of the Tomb Raider في عام 2018، وهو يتبع مغامرات Lara Croft في الغابة البيروفية وإنقاذها العالم من كارثة مايا. اللعبة هي تكملة للإنتاج السابق من سلسلة Rise of the Tomb Raider.

لعبة أخرى ستكون متاحة مجانًا في 1 سبتمبر هي لعبة Submerged: Hidden Depths بأسلوب الاستكشاف والمغامرة. يمكنك الإبحار والتسلق والتفاعل واستكشاف الغابة بين الأطلال الجميلة لعالم غارق.

ستكون اللعبة الثالثة هي Knockout City، والتي يمكن الوصول إليها مجانًا بالفعل. ومع ذلك، توفر Epic Games وصولاً مجانيًا إلى حزمة Armazillo، التي تبلغ قيمتها 4 دولار أمريكي، كجزء من الحدث. Knockout City هو إنتاج أكشن في مفهوم كرة المراوغة.


في الأسبوع الماضي، صنعت Epic Games لعبة Ring of Pain بقيمة 2 دولار أمريكي مجانًا. يمكنك إضافة هذا الإنتاج من نوع الإستراتيجية المستقلة إلى مكتبة Epic Games Store الخاصة بك حتى الأول من سبتمبر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-