هل سيتم إغلاق تيك توك في عام 2022

هل سيتم إغلاق تيك توك في عام 2022

أصبح الادعاء بأن تيك توك ، أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في الدول العربية ، سيتم إغلاقه هو ترند في وسائل التواصل الاجتماعي. بناء على مزاعم بأنه سيتم إغلاق تيك توك ، بدأ المستخدمون في التحقيق في المشكلة. هناك أيضًا من يقولون إنه يجب إغلاق تيك توك وكذلك أولئك الذين يقولون إنه لا ينبغي إغلاق تيك توك. إذن ، هل سيتم إغلاق تيك توك في عام 2022؟ هل سيتم إغلاق TikTok؟

أتساءل عما إذا كان يتم إغلاق تيك توك؟ أصبح الادعاء بأن تيك توك ، أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في السعودية والإمارات ومصر ، سيتم إغلاقه هو اكثر شهرة في وسائل التواصل الاجتماعي. بناء على مزاعم بأنه سيتم إغلاق تيك توك ، بدأ المستخدمون في التحقيق في المشكلة. هناك أيضًا من يقولون إنه يجب إغلاق تيك توك وكذلك أولئك الذين يقولون إنه لا ينبغي إغلاق TikTok. إذن ، هل سيتم إغلاق TikTok في عام 2022؟ هل سيتم إغلاق TikTok؟ التفاصيل هنا..

قال المتحدث لجنة الاتصالات الفيدرالية ، يجب إزالة تيك توك من متاجر التطبيقات قوقل بلاي وابل ستور الخاصة بهما بسبب جمع البيانات السرية.
 
هل تقترب تيك توك؟أصبح الادعاء بأن تيك توك ، أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في الدول العربية ، سيتم إغلاقه في وسائل التواصل الاجتماعي. في الأشهر الماضية ، أطلق مجلس حماية البيانات الشخصية تحقيقًا بحكم منصبه على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك ، بشأن مزاعم بوجود ضعف في أمن البيانات. لا يوجد بيان رسمي حتى الآن حول الادعاء بأنه سيتم إغلاق تيك توك.

ما هو تيكتوك؟


مع تيكتوك ، الذي يعرف نفسه على أنه مجتمع فيديو عالمي ، يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى أو الأصوات المفضلة لديهم إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام مرشحات المؤثرات الخاصة وعلامات المرح والملصقات.

تقدم تيك توك أدوات تحرير مقاطع الفيديو وقصها ودمجها ونسخها ، وهي عبارة عن نظام أساسي يركز على مقاطع الفيديو القصيرة والفورية عند تقاطع تطبيقات مثل يوتيوب و انستقرام و سناب و فين. تقتصر مقاطع الفيديو على تيك توك على 15 ثانية ، ولكن يمكن تجميع مقاطع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-