أسعار اشتراك Netflix - سعر الإشتراك نتفليكس بالريال السعودي

أسعار اشتراك Netflix - سعر الإشتراك نتفليكس بالريال السعودي

تتبع أسعار اشتراك Netflix - سعر الإشتراك نتفليكس بالريال السعودي ، نتفليكس منصة عرض المسلسلات التلفزيونية والأفلام الأكثر شهرة في العالم ، سياسة أسعار منفصلة لكل بلد. تقدم نتفليكس ثلاثة خيارات اشتراك مختلفة تسمى الأساسية والقياسية والخاصة. في هذه المقالة ، سنشرح بالتفصيل مقدار رسوم عضوية Netflix اعتبارًا من عام 2022 . دعنا نلقي نظرة سريعة على سعر نتفليكس بالريال السعودي الشهري مع الزيادات الأخيرة.

رسوم الاشتراك نتفليكس Netflix 2022


  • أساسي 360 الريال السعودي في السنة 
  • قياسي 450 الريال السعودي في السنة 
  • المميز 540 الريال السعودي في السنة 

الباقة الأساسية مناسبة لأولئك الذين يشاهدون Netflix بمفردهم وعلى هواتفهم وجهازهم اللوحي فقط. لأنه في هذا الخيار ، يتم دعم جهاز واحد فقط ويتم تقديم جودة الفيديو على أنها 480 بكسل.

تدعم الخطة القياسية ما يصل إلى جهازين وتعرض محتوى بجودة فيديو 1080 بكسل.

الباقة المخصصة هي الأغلى ثمناً وتدعم حتى 4 أجهزة. من ناحية أخرى ، تقدم مقاطع الفيديو دقة 4K + HDR. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس كل المحتوى على نتفليكس بدقة 4K.

ومع ذلك ، تدعم جميع أنواع عضوية Netflix التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف المحمول. لذا ، حتى إذا حصلت على الخطة الأساسية ، يمكنك مشاهدة الأفلام على التلفزيون أو الكمبيوتر. ومع ذلك ، نظرًا لأن مقاطع الفيديو ستكون بجودة 480 بكسل ، فستكون جودة الصورة منخفضة.

أيضًا ، دعنا نشرح موضوعًا آخر مثيرًا للفضول. نظرًا لأن العديد من الأشخاص طلاب ، فإنهم يبحثون عن " رسوم عضوية Netflix 2022 ". لسوء الحظ ، ليس لدى نتفليكس خيارًا أو خصمًا للطلاب.

ارتفعت رسوم الاشتراك في Netflix في أبريل الماضي.

سجلت نتفليكس انخفاض المشتركين لأول مرة منذ 10 سنوات بسبب الارتفاعات التي حققتها هذا العام واتخاذ خطوات لمنع المستخدمين من مشاركة كلمات المرور الخاصة بهم. وفقًا لأحدث المعلومات ، فقد Netflix مليون مشترك في الأشهر الستة الماضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-