تطبيق Move to لنقل رسائل واتساب من Android إلى iOS

تطبيق Move to لنقل رسائل واتساب من Android إلى iOS

بفضل تطبيق Move to iOS ، يمكنك نقل رسائل واتساب من Android إلى iOS بطريقة سهلة.

و يستمر الصراع بين iOS و الاندرويد بأقصى سرعة. تواصل كل من Apple و Google العمل لجعل أنظمة التشغيل الخاصة بها أكثر جاذبية وجذب المستخدمين. ومع ذلك ، يتجنب العديد من الأشخاص إجراء تغييرات بسبب صعوبة نقل البيانات بين النظامين الأساسيين. أخيرًا ، بفضل تطبيق Move to iOS المحدث من Apple ، أصبح من السهل نقل WhatsApp والبيانات الأخرى من Android إلى iOS . لقد قمنا بتجميع عمليات نقل رسائل واتساب من الأندرويد إلى iOS من أجلك.

كيف تنقل رسائل WhatsApp من Android إلى iOS؟


الإجابة بالأذواق والألوان لا جدال فيها ، ولن ينتهي النقاش على Android أو iOS أبدًا. وفقًا للبعض ، يوفر الاندرويد تجربة مستخدم أكثر حرية ، بينما وفقًا للآخرين ، يمكن لنظام iOS أن يعمل بشكل أكثر استقرارًا ويجذب مستخدميه لسنوات عديدة.

بصرف النظر عن هذا ، قد تكون هناك مواقف مثل التبديل من Android إلى iOS أو التبديل من iOS إلى الاندرويد. لدى Apple تطبيق يسمى Move to iOS وهو متاح لأولئك الذين يريدون التبديل من أجهزة Android إلى iPhone أو iPad أو iPod touch. إذن كيف تستخدم Move to iOS ؟ إليك ما يجب فعله للتبديل من Android إلى iOS.

تقدم Apple تطبيق Move to iOS ، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لأولئك الذين يريدون التبديل إلى iOS. يمكن لهذا البرنامج نقل أي معلومات يهتمون بها بشكل آمن من الاندرويد إلى iPhone ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحسابات البريد الإلكتروني والتقويمات وسجل رسائل واتساب بسرعة.

إليك عملية التبديل من Android إلى iOS


  • 1 : اضغط على نقل البيانات على Android. حدد موقع شاشة التطبيقات والبيانات عند إعداد جهاز iOS الجديد. اضغط على نقل البيانات على Android على هذه الشاشة. (إذا كنت قد أكملت بالفعل عملية الإعداد ، فستحتاج إلى مسح جهاز iOS الخاص بك والبدء من جديد.

  • 2 : افتح تطبيق Move to iOS على جهاز Android الخاص بك. إذا لم يكن لديك تطبيق Move to iOS ، فيمكنك النقر فوق زر رمز الاستجابة السريعة على جهاز iOS الجديد الخاص بك ومسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام الكاميرا الموجودة على جهاز الاندرويد لفتح متجر Google Play. اضغط على متابعة ، واقرأ الشروط والأحكام التي تظهر. انقر فوق قبول للمتابعة.

  • 3 : انقر فوق "متابعة" عندما ترى شاشة "النقل من الاندرويد" على جهاز iOS الخاص بك. انتظر قليلا حتى يظهر الرمز يحتوي على ستة أرقام أو عشرة أرقام. إذا عرض جهاز الاندرويد الخاص بك تحذيرًا بأن اتصالك بالإنترنت ضعيف ، فيمكنك تجاهل التحذير.

  • 4 : أدخل الرمز على جهاز الاندرويد الخاص بك.

  • 5 : سيقوم جهاز iOS الخاص بك بإنشاء شبكة واي فاي مؤقتة. عند المطالبة ، انقر فوق اتصال للانضمام إلى هذه الشبكة على جهاز الاندرويد الخاص بك. انتظر قليلاً حتى تظهر شاشة "ارسال البيانات".

  • 6 : على جهاز Android الخاص بك ، حدد المحتوى الذي تريد نقله وانقر فوق متابعة. ثم لا تفعل أي شيء على أي من الجهازين حتى يمتلئ شريط التحميل المعروض على جهاز iOS الخاص بك ، حتى إذا أظهر جهاز الاندرويد الخاص بك أن العملية قد اكتملت. أبقِ أجهزتك قريبة من بعضها وتوصيلها بمصدر الطاقة حتى يكتمل النقل. يعتمد على مقدار المحتوى الذي تنقله ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال النقل.

جهاز الاندرويد الخاص بك عندما يكون شريط التحميل على جهاز iOS الخاص بك ممتلئًا. ثم انقر فوق متابعة على جهاز iOS الخاص بك واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الإعداد لجهاز iOS الخاص بك.

  • 8 : تأكد من نقل كل المحتوى الخاص بك. يجب نقل الموسيقى والكتب وملفات يدويًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-