كيف تعرف الأحذية Nike الأصلية من المزيفة

كيف تعرف الأحذية Nike الأصلية من المزيفة

نحن نقدم معلومات مفصلة حول كيفية فهم Nike الأصلي. الاستفسار عن الأصلي من نايك او مزيف ، ها هي التفاصيل.

يتم التساؤل حول كيف تعرف Nike الأصلية نظرًا لوجود العديد من منتجات الصناعة الفرعية في السوق. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت أحذية Nike التي اشتريتها أصلية أم مزيفة ، فيمكنك معرفة ذلك في بضع خطوات. في الاول ، يجب عليك التحقق مما إذا كان رقم المخزون الموجود في صندوق الأحذية وعلى الملصق هو نفسه.

عادةً ، يجب أن تتطابق أرقام SKU الموجودة في كل من العلبة وملصق الحذاء مع الأحذية الأصلية. إذا كان هذا الرقم غير موجود أو غير مطابق ، فهذا يشير إلى أن الحذاء الذي اشتريته ليس أصليًا.

كيف تعرف الأحذية Nike الأصلية من المزيفة

الاستفسار عن Barcode الأصلي من Nike


كنتيجة لاستعلام Barcode الأصلي من Nike ، يمكنك بسهولة فهم ما إذا كانت الأحذية أصلية أم لا. دعونا نعطي التفاصيل بسرعة.

لست بحاجة إلى نظام لهذا. لأن رقم الرمز الشريطي والطراز والتفاصيل موضحة على اللسان الداخلي لكل حذاء وعلى الصندوق.
كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك بسهولة مسح الرموز الشريطية ضوئيًا عن طريق التحقق مما إذا كان رقم SKU الموجود على الصندوق والرقم الموجود داخل الحذاء مطابقًا.

كيف تعرف الأحذية Nike الأصلية من المزيفة

استفسار عن منتج Nike ، إذا كنت تعتقد أن أحذية Nike أو غيرها من المنتجات التي اشتريتها (مزيفة) ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى دعم Nike counterfeit@nike.com والاستفسار. عند إرسال بريد إلكتروني ، يكفي كتابة المكان الذي تلقيته فيه وكود المنتج.

أين صنعت Nike؟


إن مسألة مكان إنتاج Nike يتم بحثها بشكل كبير من قبل مستخدميها. لا تحتوي علامة Nike التجارية على موقع إنتاج أو مصنع واحد. بمعنى آخر ، لا يتم إنتاجه في بلد واحد وتوزيعه على بلدان أخرى. نظرًا لعدم وجود مصنع خاص بها ، يتم إنتاجه في مراكز الإنتاج في البلدان التي يُعرض فيها للبيع. إنها علامة تجارية عالمية لها إنتاج ومبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية والصين وماليزيا وإنجلترا والعديد من البلدان الأخرى حول العالم.

إنتاج Nike فيتنام واندونيسيا الأصلي؟


من الممكن أن تقول نعم مباشرة على السؤال عما إذا كانت نايكي فيتنام وإندونيسيا أصلية. يتم إنتاج أحذية العلامة التجارية في هذه البلدان وعرضها للبيع.

كيف نعرف ما إذا كانت الأحذية Nike أصلية؟


إذا كنت تتساءل كيف يمكننا معرفة أن الأحذية أصلية ، فلنتخذ بضع خطوات بسيطة. تحتوي Nike وجميع أحذية العلامة التجارية الأصلية الأخرى على الكثير من منتجات الصناعة الفرعية. يكاد يكون من المستحيل تمييز هذه المنتجات عن المنتجات الأصلية. ومع ذلك ، من خلال قراءة الرمز الشريطي ، يمكنك بسهولة فهم ما إذا كان الحذاء أصليًا أم لا.

كيف نعرف ما إذا كان الحذاء أصليًا؟


لن يكون من الخطأ الإجابة على السؤال حول كيفية فهم أن الحداء أصلي ، كمقارنة مباشرة للرموز الشريطية. يمكنك التحقق من خلال تطبيق نفس الطريقة على كل نموذج حذاء أصلي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-