شروط الهجرة الأمريكية - اللجوء في أمريكا

شروط الهجرة الأمريكية - اللجوء في أمريكا

قد يرغب الناس في مغادرة البلد الذي يعيشون فيه ومواصلة حياتهم في بلد آخر لأسباب عديدة. تتلقى البلدان ذات جودة الحياة العالية على وجه الخصوص العديد من التطبيقات المتعلقة بهذه المشكلة.

بينما تجد أمريكا مكانها على رأس هذه البلدان ، يمكن أن تكون الظروف أكثر صعوبة على عكس البلدان الأخرى. للحصول على حق العيش في أمريكا ، يجب أن يكون لديك البطاقة الخضراء. هناك بعض الشروط التي يجب أن تستوفيها لهذا الغرض.

شروط الهجرة إلى الولايات المتحدة


من خلال العثور على وظيفة في شركة داخل حدود الولايات المتحدة ، يمكنك جعلهم يعملون كضامن أو وسيط لك. عادة ما تكون هذه الشركات كبيرة لأنها تتحمل المسؤولية.
تتضمن متطلبات الهجرة إلى الولايات المتحدة قسمًا يسمى فئات الوظائف الخاصة. يتم تحديث هذا القسم بشكل دوري على الموقع الإلكتروني لمكتب الهجرة الأمريكي. من ناحية أخرى ، يجب أن يفي المحتوى بمعايير إحدى الوظائف على الموقع.
متطلبات الهجرة إلى الولايات المتحدة خيار آخر هو الاستثمار. بهذه الطريقة ستجعلك تنفق الكثير من المال. تقبل أمريكا بهذه الطريقة 10 آلاف مهاجر كل عام. المطلوب منك هو توفير فرص عمل لما لا يقل عن 10 أشخاص بمبلغ يتراوح من 500 ألف إلى 1 مليون دولار.

ما هي الطرق التي يمكنك الذهاب بها إلى أمريكا؟


يمكنك الوصول إلى المعلومات والتفاصيل اللازمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للسفارة الأمريكية في دولتك. يمكنك الحصول على تأشيرة الهجرة بخمس طرق مختلفة على الموقع. الأمر متروك لك تمامًا لاختيار الأنسب لك وتحديد موعد مع السفارة. الطرق المفضلة للحصول على تأشيرة الهجرة هي كما يلي.

  • تأشيرة الهجرة العائلية
  • تأشيرة المشاركة
  • تأشيرة الهجرة القائمة على صاحب العمل
  • تأشيرة يانصيب البطاقة الخضراء
  • إعادة الطلبات الأجنبية للمقيمين

من يمكنه التقدم بطلب الهجرة؟


يتم تنفيذ شروط الهجرة الأمريكية بهدف الحد من تطبيق كل شخص والوصول إلى الإمكانات البشرية في معايير معينة.
إذا كنت تريد أن تكون مهاجرًا ، فيجب أن تكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة على الأقل وخبرة عملية لا تقل عن سنتين في آخر 5 سنوات. على الرغم من أن معرفة اللغة الإنجليزية ليس إلزاميًا ، إلا أنه من المهم جدًا أن تعيش هناك ولا تواجه أي صعوبات في التواصل. سيكون من المفيد أن تكون مستعدًا لبعض الأسئلة التي قد تُطرح في تأشيرات الهجرة ، مثل هل ستدافع من أجل أمريكا.

المستندات المطلوبة للهجرة الأمريكية وتشغيل العملية


يجب عليك التقدم بطلب للهجرة إلى الولايات المتحدة ومتابعة العملية عن كثب والتحلي بالصبر في هذه العملية. أول شيء عليك القيام به هو تحديد موعد مع السفارة وإحضار المستندات اللازمة معك. المستندات المطلوبة هي كما يلي.

  • نموذج I-134A (يجب إكمال هذا النموذج بشكل كامل)
  • إيصال (مستند يوضح دفعتك)
  • بطاقة الصعود إلى الطائرة ، التذكرة (المستندات كدليل على مغادرتك الأخيرة من أمريكا)
  • صورتان شخصيتان (يجب أن تكون محدثة)

على الرغم من عدم وجود إطار زمني محدد لإكمال العملية ، فقد يتم تقصير هذا الموقف أو تمديده حسب مؤهلاتك. إذا كان طلبك إيجابيًا ، فسيتم تسليم ورق السفر الخاص بك إلى عنوان PTT الخاص بك. يمكنك الاتصال بنا في قسم التعليقات أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول
ظروف الهجرة الأمريكية واللجوء في الولايات المتحدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-