تثبيت الرسالة في قروبات واتساب

تثبيت الرسالة في قروبات واتساب

واحدة من أكثر الميزات المحبوبة في واتساب هي ميزة القروبات. بفضل قروبات واتساب ، يمكن للعائلات والأصدقاء والمديرين ومجتمعات الأعمال إرسال رسائل جماعية من خلال إنشاء قروبات واتساب الخاصة بهم. واحدة من أكثر الميزات المرغوبة في قروبات واتساب هي ميزة تثبيت الرسائل في قروب واتساب. دعنا الآن نشرح كيفية تثبيت رسالة في قروب واتساب.

تثبيت الرسالة في مجموعة واتساب


لا يقدم واتساب حتى الآن تثبيت الرسائل في الدردشات الجماعية. لذلك لا يمكنك تثبيت إعلان مهم بالنسبة لك حتى يراه الأشخاص الذين يفتحون الدردشة الجماعية. ومع ذلك ، بفضل ميزة الرسائل المميزة بنجمة في واتساب ، يمكنك تمييز الرسائل المهمة بالنسبة لك على أنها مميزة بنجمة ويمكنك الوصول بسرعة إلى الرسائل التي قمت بتمييزها بنجمة.

لتمييز رسالة بنجمة على واتساب ، استمر في الضغط على الرسالة وانقر فوق رمز Star من القائمة التي تفتح في الجزء العلوي من الشاشة.

اضغط على اسم القروب في الجزء العلوي من الشاشة أثناء التواجد على شاشة الدردشة الجماعية لرؤية الرسائل المميزة بنجمة. يمكنك رؤية الرسائل المميزة بنجمة عن طريق تحديد خيار الرسائل المميزة بنجمة على الصفحة التي تفتح. بنفس الطريقة ، يمكنك إنشاء رسائل منفصلة مميزة بنجمة لكل دردشة في مراسلات واتساب الأخرى الخاصة بك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام وصف القروب كشاشة إعلان. لذلك لا يمكنك تثبيت رسالة ولكن يمكنك استخدام معلومات القروب كرسالة ثابتة.

الطريقة التي وصفناها أعلاه هي حل جزئي. نتطلع أيضًا إلى وصول ميزة تثبيت الرسائل الجماعية على واتساب في المستقبل القريب. إذا وصلت هذه الميزة إلى التطبيق ، فسنشاركها معك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-