يعلن انستقرام عن تحديث جديد لمنشئي المحتوى المنشورات المدفوعة

يعلن انستقرام عن تحديث جديد لمنشئي المحتوى المنشورات المدفوعة

من أجل فتح طريقة جديدة لكسب المال لمنتجي المحتوى على المنصة ، أعلن انستقرام الآن عن ميزة يمكن من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها مقابل رسوم. لن تتوقف الخدمات التي سيتم تقديمها حصريًا للمشتركين عند هذا الحد.

يستمر تغيير انستقرام ، أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية اليوم . على المنصة ، قدمت الآن نظام اشتراك مدفوع لمنتجي المحتوى. قد تزعج بعض الميزات الجديدة التي ستأتي مع هذا النظام المستخدمين العاديين. 

أعلن آدم موسيري ، رئيس انستقرام ، على تويتر أن منتجي محتوى انستقرام يمكنهم إخفاء منشوراتهم وبكراتهم وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون غرف الدردشة الخاصة للمشتركين أو الدردشة المباشرة من بين الميزات الجديدة للمنصة.

آدم موسيري في منشوره على تويتر "تحديث الاشتراك

تعد الاشتراكات طريقة رائعة للمنتجين لتوليد إيرادات يمكن التنبؤ بها وللمشجعين لتلقي محتوى حصري من المنتجين الذين يحبونهم. 

  • المدرجة في هذا التحديث
  • دردشة المشترك
  • بكرات المشتركين
  • مشاركات المشتركين
  • صفحة المشترك الرئيسية 

لن يرى المستخدمون العاديون محتوى خاص بالمشتركين فقط. بالإضافة إلى ذلك ، سيرى المشتركون شارة أرجوانية ورمز تاج على بكراتهم وصورهم الحصرية. ستكون هذه المنشورات متاحة على صفحة انستقرام الخاصة بالمُنشئ على صفحة منفصلة تسمى صفحة المشترك الرئيسية. 

سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من الدردشة مباشرة مع مشتركيهم. سيتمكن ما يصل إلى 30 شخصًا من المشاركة في هذه الدردشات وستنتهي الدردشات تلقائيًا بعد 24 ساعة.

حاليا غير متاح لجميع المبدعين


بدأ انستقرام في اختبار هذه الميزة مع 10 من منتجي المحتوى في الولايات المتحدة ، ثم أتاحها لاحقًا لآلاف منتجي المحتوى. تتراوح رسوم العضوية الشهرية على المنصة من 1 إلى 99 دولارًا . 

أعلن مارك زوكربيرج سابقًا أن منتجي المحتوى على فيسبوك أو انستقرام لن يجروا أي تخفيضات من الأموال التي يكسبونها من المشتركين حتى عام 2024.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-