ما هي تقييمات سناب شات وكيف تجد نقاطك

ما هي تقييمات سناب شات وكيف يمكنك العثور عليها؟

لا توجد شبكة اجتماعية أخرى تستخدم نظام تسجيل النقاط ، فما هي درجات سناب شات؟ يعكس حساب اللقطات التي تنشرها والقصص التي تنشرها تفاعلك العام مع التطبيق.

ما هي نقاط سناب شات؟


وفقًا لسناب شات ، يتم تحديد درجاتك من خلال "معادلة خاصة" تتضمن جميع طرق استخدام سناب شات ، بما في ذلك:

  • عدد اللقطات التي أرسلتها
  • عدد اللقطات التي تلقيتها
  • القصص التي تنشرها

أشياء أخرى على ما يبدو ، مهما كان ذلك يعني ،
كل ما زاد عدد اللقطات التي ترسلها إلى سناب شات وتتلقاها وكل ما زاد عدد القصص التي تنشرها يوميا، ارتفعت درجاتك في سناب شات. من الواضح عدد المرات التي تعيد فيها سناب شات حساب درجات بين المستخدمين ، ولكن من المحتمل أن يتم تحديدها أسبوعيًا على الأقل. يمكن إعادة حسابك كل يوم لتحديثه باستمرار.

كيف تجد نقاطك في سناب شات الخاصة بك


كيف تجد نقاطك أو كيف رؤية نقاط سناب شات الخاصة بك ، انقر فوق ملفك تعريف سناب شات صورة ايموجي في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق. أسفل Snap code الخاص بك ، سترى رقمًا بجوار اسم المستخدم الخاص بك. هذه هي نتيجتك على سناب شات. لمعرفة عدد اللقطات التي أرسلتها واستلمتها منذ إنشاء حسابك ، تم استبدال نقاط سناب شات لمعرفة اسم المستخدم الخاص بك ودرجاتك الحالية برقمين. يمثل الرقم الموجود على اليسار عدد الصور التي أرسلتها ويمثل الرقم الموجود على اليمين عدد الصور التي تلقيتها.
عندما تضيف هذين الرقمين ، لن يساوي الإجمالي نتيجتك الحالية لأنه يتم ربح نقاط إضافية لزيادة نشاط الخاطف.

كيف تزيد عدد نقاط سناب شات الخاصة بك؟


لا يقدم سناب شات الكثير من المعلومات حول سبب وجوب العمل على تحسين درجاتك. بينما تُستخدم النقاط لمساعدة المستخدمين في ربح الجوائز ، تم إيقاف هذه الميزة في سنة 2020. بدلاً من ذلك ، يوصي سناب شات باستخدام متجر مجوهرات ، وهي ذكريات خاصة تحتفل بصداقاتك. عندما تصل نتيجتك إلى مستوى معين ، يمكنك الحصول على النقاط. يمكن لأولئك الذين حصلوا على درجات أعلى أيضًا الوصول إلى ميزات سناب شات الأخرى مثل العدسات المتميزة. لكن سناب شات بشكل عام غامض بشأن خوارزمية التسجيل الخاصة به وكيف يتم تجميعها.

هل زيادة نقاط سناب شات الخاصة بك مهمة؟


لا يقدم سناب شات تفاصيل رسمية حول ما يمكن أن تقدمه درجة أعلى للمستخدمين. لذا ، فإن تحسين نقاط سناب شات الخاصة بك ليس بهذه الأهمية. ومع ذلك ، قد يتغير ذلك في المستقبل ، نظرًا لأن ساب شاب يتطور بسرعة ويقدم ميزات جديدة طوال الوقت.

كيف ترى تقييمات أصدقائك على سناب شات 


قبل تحديثات سناب شات الأخيرة ، يمكنك النقر فوق اسم مستخدم أحد الأصدقاء لمعرفة نقاط سناب شات الخاصة به. مع إصدار التطبيق الحالي ، لم يعد هذا ممكنًا ، ولكن هناك طريقة للتحقق من نتائج أصدقائك. اضغط على ملف تعريف صديقك أو صورة Bitmoji Snapchat في علامة تبويب المحادثات. سترى نقاط سناب شات الخاصة بصديقك مدرجة أسفل اسمه. تعمل هذه التقنية فقط مع المستخدمين الذين أضفتهم كأصدقاء وقمت بإضافتك مرة أخرى.

كيفية زيادة نقاط سناب شات الخاصة بك


بينما يحافظ سناب شات على أهمية الدرجات منخفضة ، يمكنك الاستمرار في استخدام سناب شات ومحاولة تحسين درجاتك بالطرق التالية:

شارك اسم المستخدم الخاص بك عن طريق إرسال ارتباط إلى شخص جديد حتى تتمكن من الحصول على المزيد.
أضف المزيد من الأصدقاء إلى سناب شات عن طريق مسح رموز المرفقات الخاصة بهم.
جرب Snapchat Lens Studio وأرسلها إلى أصدقائك أو انشرها كقصص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-