الإعلان عن الاشتراك المتميز وسعر في تليجرام بريميوم

الإعلان عن الاشتراك المتميز وسعر في تليجرام بريميوم Telegram Premium

سيتوفر خيار الاشتراك المتميز إلى تليجرام بريميوم قريبًا ، وقد تم الكشف عن مزايا خيار الاشتراك هذا وسعره.

تليجرام ، أحد أفضل تطبيقات المراسلة ، يتم تحديثه بانتظام بميزات جديدة. ظهرت تفاصيل جديدة حول الاشتراك المميز ، والذي أعلنا عنه سابقًا للوصول إلى تليجرام . تم الإعلان عن سعر وميزات اشتراك "تليجرام بريميوم" الجديد في منصة المراسلة الاجتماعية تليجرام التي تركز على الخصوصية .

على عكس المنصات الاجتماعية المملوكة لشركة Meta ، فإن تليجرام مجاني تمامًا. في هذه المرحلة ، على الرغم من أن كل تطبيق مجاني ، لا توجد إعلانات وما إلى ذلك. هناك نموذج يكسب فيه المستخدمون المال ، على الرغم من أن المستخدمين لا يدفعون عبر الطرق. في تليجرام ، يُزعم أنه لا توجد عائدات إعلانية ، على الرغم من أن العديد من شركات الأبحاث قد حققت في هذه المشكلة من قبل.

في عام 2021 ، كان مؤسس تليجرام بافل دوروف يستكشف طرقًا جديدة لوضع الإعلانات في منشورات القنوات العامة. وفقًا للشركة ، إذا أصبحت إعلانات تليجرام التجريبية حقيقة ، فستكون فقط مشاركات صغيرة بحد أقصى 160 حرفًا ولن تحتوي على روابط خارجية ، ولكن سيكون للإعلانات أيضًا رابط لقناة معينة.

بالإضافة إلى هذه الإعلانات ، التي من المقرر أن تأتي إلى تطبيق المراسلة ، تقدم تليجرام خطة اشتراك المميزة جديدة ، بحيث يتمتع المستخدمون بالعديد من المزايا إلى جانب التخلص من الإعلانات. تخطط الشركة لإطلاق منصة اشتراك ستبدأ بسعر 4.99 دولارًا وستقلل من قيود تطبيق المراسلة.

شاركت قناة تليجرام التي تتبع الميزات الجديدة القادمة إلى النظام الأساسي قائمة بالميزات التي من المتوقع أن تأتي إلى النظام الأساسي مع خطة اشتراك متميزة.

مزايا الاشتراك في تليجرام بريميوم


4 جيجابايت حجم التثبيت
سرعة تنزيل أسرع
الصوت لتحويل النص
استخدام خالي من الاعلانات
ردود فريدة
ملصقات للمشتركين المميزين
إدارة الدردشة المتقدمة
شارة الملف الشخصي
الآلهة المتحركة
رموز تطبيقات إضافية
تليجرام بريميوم متوفر حاليًا في إصدار تجريبي لنظام الاندرويد ، ولكن لا يمكن الاشتراك في الخدمة في الوقت الحالي.

تحميل تطبيق فيدو تلجرام | Vidogram Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-