الإعلان عن ميزات كاميرا iPhone 14

الإعلان عن ميزات كاميرا iPhone 14

ظهرت ميزات الكاميرا في سلسلة iPhone 14 ، والتي نتوقع أن تطلقها Apple في سبتمبر من هذا العام. التفاصيل هنا!

في وقت سابق من هذا العام ، أشارت عدة تقارير إلى أن Apple كانت تعمل على ترقيات رئيسية للكاميرا الأمامية لـ iPhone 14 . أكد المحلل Ming-Chi الآن هذه الشائعات بتفاصيل جديدة حول الموردين الذين اختارتهم Apple لمكونات كاميرا الصور الشخصية ، والتي ستتلقى أكبر تحديث لها منذ سنوات مع iPhone 14.

كما شارك المحلل في منشور مدونة وأيضًا على Twitter ، حددت Apple مورديها للكاميرا الأمامية الجديدة لـ iPhone 14. سيتم توفير العدسات من قبل Genius و لارجان ، على الرغم من أن البعض لا يزال شركاء لشركة Apple ، مثل Sony ، التي ستستمر في توفير مستشعرات الكاميرا لجهاز iPhone الجديد. ستأتي وحدة التركيز الجديدة من جبال الألب و لوكسشير.

ولكن عندما يتعلق الأمر بوحدة الكاميرا الأمامية ، سيكون لدى Apple شركة Cowell كشريك لها ولأول مرة شركة LG إينوتيك الكورية الجنوبية. تم الإبلاغ بالفعل عن الشراكة بين Apple و LG إينوتيك الشهر الماضي بعد أن رفضت الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها مكونات من مصنعي الكاميرات الصينيين بسبب مشكلات الجودة.

وفقًا لتقرير كو ، سيمثل iPhone 14 أكبر تحسين لكاميرا السيلفي من Apple في السنوات الأخيرة. يتوقع المحلل أن الكاميرا الجديدة ستتميز بضبط تلقائي للصورة ، والذي يجب أن ينتج عنه جودة أفضل بشكل ملحوظ لالتقاط الصور الثابتة والفيديو مقارنة بالكاميرا الحالية ذات التركيز الثابت. تتكون التحسينات الأخرى من عدسة من ست قطع مقابل العدسة الحالية المكونة من خمس قطع. من المتوقع أيضًا أن تحتوي الكاميرا الأمامية للايفون 14 على فتحة عدسة f / 1.9 أكبر . للمقارنة ، كانت الكاميرا الأمامية لـ iPhone هي نفسها في كل سلسلة تقريبًا منذ iPhone 11 ، عندما قدمت Apple عدسة جديدة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 .

توقع المزيد من التحسينات على الكاميرا مع iPhone 14 Pro
في حين أن تحسينات كاميرا السيلفي متاحة لكامل سلسلة iPhone 14 ، ستقتصر بعض الترقيات على طرازات iPhone 14 Pro الأغلى ثمناً. كانت التقارير السابقة قد كشفت أن طرازات Pro لهذا العام ستتميز بكاميرا عريضة جديدة مزودة بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل قادر على التقاط فيديو بدقة 8K .

في الوقت الحالي ، يُقال إن كل طراز من طرازات iPhone 14 للمبتدئين يحتوي على نفس وحدة الكاميرا الخلفية مع عدسات عريضة 12 ميجابكسل وعريضة للغاية. بالطبع ، هذا لا يعني أنه لا يمكن ترقية الميزات الأخرى للعدسات. سيتوفر iPhone 14 بأربعة إصدارات مختلفة ، طرازان عاديان وطرازان Pro. من المتوقع أن يتم إيقاف إنتاج جهاز iPhone صغير الحجم وسيتم استبداله بجهاز iPhone 14 Max جديد بحجم 6.7 بوصة. من ناحية أخرى ، ستحافظ طرازات Pro على نفس حجم الجيل الحالي ، لكن هذه المرة ستأتي بتصميم شاشة جديد يلغي الشق.

أيضًا ، تدعي بعض المصادر أن أجهزة iPhone الجديدة ستلتزم بمعالج A15 Bionic في iPhone 13 ، بينما سيحتوي البعض الآخر (ربما طرازات iPhone 14 Pro) على معالج A16 الجديد. من المتوقع أن تطرح شركة آبل أجهزة iPhone الجديدة في سبتمبر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-