بدأت تيك توك في صنع نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها

بدأت تيك توك في صنع نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها

وفقًا لتقارير جديدة ، ستبدأ تيك توك في إنتاج نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها مع شركة بيكو التي اتفقت معها. اليك التفاصيل هنا!

وفقًا لتقرير جديد صادر عن بروتوكول الإنترنت ، بدأ بايت دانس ، مالك تيك توك ، في اتخاذ خطوات جادة نحو دخول صناعة الواقع الافتراضي. وقال مصدر قريب من الوضع إن الشركة تخطط لاستثمار "الكثير من المال" في تطوير محتوى متعلق بالواقع الافتراضي.

يبدو أن جزءًا كبيرًا من استثمار بايت دانس يذهب إلى التوظيف. تم فتح أكثر من 40 وظيفة شاغرة لشركة بيكو ، التي استحوذت عليها شركة بايت دانس الصينية المصنعة لنظارات الواقع الافتراضي في العام الماضي ، كما أشار بروتوكول. يتراوح معظم المجندين من فروع الساحل الغربي لشركة بيكو ستوديو في كاليفورنيا وواشنطن إلى استراتيجية ألعاب ومدير عمليات اللعبة. تُظهر الوظائف الشاغرة الأخرى تركيزًا متزايدًا على أجهزة الواقع الافتراضي لشركة بيكو ، بما في ذلك مهندس بصري ومهندس كهربائي لتصميم الأنظمة.

تركز بيكو أيضًا على سماعة VR الخاصة بها بجانب تيك توك
يشير بروتوكول أيضًا إلى الجزء العلوي من قائمة مبيعات المستهلك لشركة بيكو كمؤشر محتمل على أن بيكو تتطلع إلى تأسيس وجود لها في الولايات المتحدة. ينص الوصف الوظيفي على أن المرشحين سيكونون "مسؤولين عن مبيعات وتسويق منتج بيكو الإجمالي في السوق الاستهلاكية بالولايات المتحدة."

لا يزال لدى بيكو الكثير من العمل للقيام به ، ومن المؤكد أن بايت دانس لديها حضور لمنحها القوة التي تحتاجها للتنافس مع مجموعة من سماعات الرأس VR السائدة التي تقدمها ميتا و إتش تي سي و فالف و بلاي‌ ستيشن في الولايات المتحدة. تم إطلاق نظارة الشركة الرائدة الكل في واحد ، بيكو Neo 3 ، في أوروبا في مايو بتكلفة حوالي 450 يورو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-