بدأت أمازون في تسليم البضائع بإستخدام طائرة بدون طيار

بدأت أمازون في تسليم البضائع بإستخدام طائرة بدون طيار

أعلنت أمازون اليوم أنها بدأت تسليم البضائع بطائرة بدون طيار. إليك الأماكن والتفاصيل التي يكون فيها النظام صالحًا!

أعلنت أمازون اليوم أن شركة لوكفورد ، كاليفورنيا ستكون واحدة من الشركات "الأولى" في الولايات المتحدة التي ستتمكن من الوصول إلى برايم اير ، وهي خدمة توصيل الطائرات بدون طيار المزدهرة للشركة. لوكفورد هي منطقة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 3500 نسمة تبعد حوالي نصف ساعة من ستوكتون. إنه أيضًا المكان الذي سكن فيه رائد الطيران ويلدون بي كوكي.

تقول الشركة إنها تعمل حاليًا مع إدارة الطيران الفيدرالية للمساعدة في تأمين تصريح لتسليم الطائرات بدون طيار المقرر أن تبدأ قبل نهاية العام. سيبدأ بعض المستخدمين في المنطقة في تلقي خيار تسليم الطائرات بدون طيار لآلاف المنتجات. يمكن أن تحمل الطائرات بدون طيار حمولة تصل إلى 50 ميلاً في الساعة.

تستكشف أمازون المزيد من الاحتمالات لبرنامج الطائرات بدون طيار من شركات مثل شركة ألفابت ، التي تخلفت حتى الآن عن المنافسين. لا سيما أن النظام الكبير المستقل الذي يتطلب موافقات كبيرة أمامه طريق طويل لنقطعه والعمل عليه.

تريد أمازون نشر هذا النظام في جميع أنحاء العالم
تصف أمازون طائراتها الحاملة للبضائع على النحو التالي:

لقد صممنا نظام الاكتشاف والهروب لسيناريوهين رئيسيين: البقاء آمنًا أثناء العبور والاقتراب الآمن من الأرض. عند الطيران إلى موقع التسليم ، يجب أن تكون الطائرات بدون طيار قادرة على تحديد العوائق الثابتة والمتحركة. تستخدم خوارزمياتنا نطاقًا واسعًا مجموعة متنوعة من التقنيات لاكتشاف الأشياء. يمكنها تحديد كائن ثابت مثل المدخنة. ويمكنه أيضًا اكتشاف الأجسام المتحركة في الأفق ، مثل الطائرات الأخرى ، حتى إذا كان من الصعب على الأشخاص رؤيتها. إذا تم اكتشاف عوائق ، ستغير الطائرة بدون طيار مسارها تلقائيًا لتجنبها بأمان.

عندما تصل الطائرة بدون طيار إلى وجهتها ، تنزل وتحوم وتفرغ العبوة. الطلب باستخدام هذه الخدمة الجديدة لها نفس العمليات إلى حد كبير مثل أي توصيل من أمازون. عند الشراء ، يتلقى العميل تاريخًا تقديريًا للتسليم مع تحديثات الحالة بعد تقدم الطائرة بدون طيار.

يعد النظام المكون من ستة دوارات، هو الأحدث من بين عدة طرازات اختبرتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-