موقع Revenueflex أفضل شبكة إعلانات 2022

موقع Revenueflex أفضل بديل جوجل أدسنس 2022 وهي شبكة إعلانات تعمل منذ أكثر من 8 سنوات وحصلت على ثقة الآلاف من الناشرين. وسرعان ما لفتت الانتباه ونمت إلى آلاف الناشرين بحلول عام 2022.

موقع Revenueflex أفضل شبكة إعلانات 2022

يوفر Revenueflex حلولًا لتحقيق الدخل بما في ذلك خدمات الإعلانات المصورة والفيديو والجوّال والألعاب للناشرين. بالإضافة إلى الخدمات الإعلانية ، تقدم شركة Revenueflex منتجات وأدوات تقنية داخلية فريدة من نوعها ، يتبناها مئات الناشرين ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السوق الرقمية. Revenueflex هو شريك Google DoubleClick AdX رسمي وبمساعدة هذه الشراكة ، يساعد Revenueflex الناشرين على تحقيق دخل أفضل من مخزون الإعلانات. بفضل فريق الخبراء العالمي المتخصص ، يتمتع ناشرو Revenueflex بعائدات إعلانية أكبر ومستوى عالٍ من الدعم والخدمات الاستشارية.

توفر الشبكة Revenueflex الحلول التي تساعد الشركات على زيادة تسييل المخزون وتجربة المستخدم.

تعمل Revenueflex مع حركة المرور في جميع أنحاء العالم ولديها فرع الإمارات العربية المتحدة.

شركة Revenueflex هي شبكة إعلانات CPM و CPC دفع بشروط NET30.

أبلغ العديد من المستخدمين أن شبكة Revenueflex لديها واحد من أعلى المعدلات بين شبكات الإعلانات الأخرى.

توفر Revenueflex إعلانات على الشبكة الإعلانية وتعمل ضمن الأحجام والقواعد المحددة.

بالإضافة إلى الوحدات الإعلانية القياسية ، توفر Revenueflex أيضًا وحدات ذات رواتب عالية مثل: الوحدة الإعلانية باحجام مختلفة والإعلان البيني ، والإعلان المدمج ، وغيرها.

تبلغ تكلفة Revenueflex متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور بين دولار واحد حتى 5 دولارات مع المحتوى العربي ، مع حصول بعض الوحدات على أكثر من 8 دولارات لكل ألف ظهور.

دعم سريع Revenueflex ، على عكس شبكات الإعلانات الأخرى ،تقدم المساعدة الفنية والدعم عبر البريد الإلكتروني.

الميزات شبكة Revenueflex الإعلانية

حقق أقصى استفادة من مخزونك مع Revenueflex قابل للتكيف ويساعد الناشرين على تحقيق أقصى استفادة من مخزونهم. الحل متوافق مع كل إطار عمل وهو الحل النقدي الأسهل في السوق. العائد والتحسين ، لدى Revenueflex فريق من خبراء العائد الذين يعملون على تحسين أداء المخزون لعملائهم ومحاولة زيادة إيراداتهم إلى أقصى حد ، مع ضمان جودة إعلان عالية وسلامة العلامة التجارية. الوصول إلى معدلات تكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، يوفر Revenueflex الوصول إلى الناشرين بتنسيقات فريدة عالية التأثير حتى يتمكنوا من إنشاء طلب عالي الأجر وتحقيق أقصى استفادة من مخزونهم باستخدام تنسيقات عالية التكلفة لكل ألف ظهور.

شروط قبول الموقع يجب ان يكون الموقع المسجل متوافق مع سياسات وقواعد جوجل من حيث المحتوى و مصادر الزوار. ويجب ان يكون للموقع 6000 زيارة يومية على الاقل و بشكل ثابت. 

رابط موقع Revenueflex اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-