ميزة إعادة النشر تأتي إلى انستقرام

ميزة إعادة النشر تأتي إلى انستقرام


يمكن الآن استخدام ميزة إعادة النشر الشهيرة في انستقرام مباشرة من انستقرام. فيما يلي عملية التطوير واليك تفاصيل الميزة!

في ظل الظروف الحالية ، لا يمتلك انستقرام ميزة " إعادة النشر " لإعادة مشاركة. خاصة في السنوات التي أصبح فيها انستقرام شائعًا لأول مرة ، تم تحقيق ميزة إعادة نشر انستجرام ، والتي استخدمها جميع مستخدمي انستقرام من 7 إلى 70 ، بفضل تطبيقات الطرف الثالث. بهذه الطريقة ، أعاد المستخدمون نشر الصورة أو مقطع الفيديو الذي شاركه حساب آخر ونقلهم إلى ملفاتهم الشخصية.

هذه الميزة ، التي استسلمت للوقت ، فقدت عملتها وشعبيتها. يخطط انستقرام لإحضار الميزة القديمة تقريبًا مباشرة إلى التطبيق كميزة جديدة.

شارك مطور تطبيقات الهاتف المحمول تفاصيل حول ميزة "إعادة النشر" التي يعمل عليها انستقرام حاليًا ، عبر تويتر.

كيفية استخدام ميزة إعادة النشر انستقرام؟


تمت إضافة هذه الميزة الجديدة ، التي ستتم إضافتها مباشرة إلى التطبيق ، بجوار خيارات المشاركة مثل "واتساب حالات" و "انستقرام ستوري" و "SMS". شارك أيضًا لقطة شاشة لكيفية استخدام ميزة "إعادة النشر" الجديدة. من أجل استخدام هذه الميزة ، من الضروري الضغط على زر الخيارات في أعلى يمين المنشور الذي نريد مشاركته ثم تحديد خيار "إعادة النشر".

لن يضع انستقرام المنشورات المعاد نشرها مباشرة على منشورات الملف الشخصي ، ولكن في علامة تبويب منفصلة تمامًا مثل المنشورات التي تم وضع علامة عليك فيها. وبالمثل ، سيتم تضمين مالك المنشور الذي تعيد نشره في المنشور المعاد نشره.

من بين المعلومات التي تفيد بأن انستقرام يقترب من نهاية عملية التطوير الخاصة به وسيفتح الميزة قريبًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-