تعطيل حساب انستقرام - كيف تعطل حسابك انستا مؤقتًا

تعطيل حساب انستقرام - كيف تعطل حسابك انستا مؤقتًا؟

كيف تعطل حساب انستقرام مؤقتًا؟ إذا كنت تشعر بالملل من حسابك على انستقرام وتفكر في حذفه ، يمكنك تعطيله مؤقتًا بدلاً من حذف حسابك بالكامل. وبالتالي ، عندما تريد استخدام انستقرام مرة أخرى بعد فترة ، يمكنك بسهولة تنشيط حسابك القديم.

لإلغاء تنشيط حساب انستقرام الخاص بك ، تحتاج إلى زيارة صفحة الويب الخاصة بـ انستقرام. لأنه لا يمكن إجراء هذه العملية في تطبيقات أي أو إس و الأندرويد. انتقل إلى صفحة متصفح انستقرام من هاتفك أو جهازك اللوحي أو كمبيوتر سطح المكتب. قم بتسجيل الدخول بشكل طبيعي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك من هذه الصفحة. بعد تسجيل الدخول ، انقر فوق رمز الشخص في الجزء العلوي الأيمن ثم افتح " تحرير الملف الشخصي ". ثم أنقر على زر " التعطيل حسابي مؤقتًا " أسفل في الصفحة.

بعد إجراء هذه العمليات ، سيتم سؤالك عن سبب رغبتك في إلغاء تنشيط حسابك ، وفي النهاية ، سيُطلب منك كلمة المرور الخاصة بك. بعد اجتياز كل هذه الخطوات ، ستكون قد ألغيت تنشيط حسابك الآن. هذا كل شيء.

إذا كنت ترغب في إعادة تنشيط حساب انستقرام الذي تم إلغاء تنشيطه ، فالأمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع انستقرام على الويب وتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك. سيؤدي هذا إلى إعادة تنشيط حسابك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-