فتح ميزة استلام هدايا تيك توك

فتح ميزة استلام هدايا تيك توك

مرحبا اصدقائي نقدم لكم دليلًا لفتح ميزة استلام هدايا تيك توك. تيك توك عبارة عن نظام أساسي تم إصداره مؤخرًا ويسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو الممتعة وإجراء بث مباشر في التطبيق وربح المال من خلال عمليات البث هذه.

مستخدمي تيك توك من جميع الأعمار ومن جميع مناحي الحياة هذه المنصة. على منصة التواصل الاجتماعي هذه حيث يتم اكتشاف المواهب الجديدة ، ستتمكن من رؤية جميع التفاصيل الخاصة بكيفية فتح ميزة هدايا تيك توك .

ما فائدة ميزة استلام هدايا تيك توك؟


أنت في المستوى حيث يمكنك فتح بث مباشر على حساب تيك توك الخاص بك. بالطبع ، هذا سيكون له شروط معينة. أحد هذه الشروط هو أنه يجب على ألف شخص على الأقل متابعة حسابك. لذلك يجب أن يحتوي حسابك على ألف متابع على الأقل. لسوء الحظ ، هؤلاء الآلاف من المتابعين ، الذين يجب ألا تنساهم ، ليسوا فقط مفيدون لفتح ميزة استلام الهدايا.

الميزة التي ذكرتها أعلاه هي مجرد معيار صغير لتتمكن من فتح بث مباشر. بالطبع ، ستكون هناك معايير إضافية أيضًا. يتم سرد بقية هذه المعايير أدناه.

يجب أن يتجاوز عمرك 18 عامًا لفتح بث مباشر. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فسيكون ربح المال من البث المباشر بمثابة حلم قليلًا.
قم بتشغيل ميزة استلام هدايا تيك توك 
إذا كانت المعايير المذكورة أعلاه تلبي احتياجاتك ، فقد حان الوقت للاستفادة من فوائد تيك توك. لذا ، إذا حصلت على إجابة حول كيفية فتح ميزة هدية تيك توك ، فقد حان الوقت لتتعلم كيفية ربح المال من هذه الهدايا.

اجعل الناس سعداء بالذهاب إلى الحياة وجعل الناس يرسلون لك هدايا. تتحول هذه الهدايا إلى ألماس في التطبيق. إذا كنت ترغب في تلقي هذه الهدايا ، فيجب أن يكون لديك عملات افتراضية تسمى "تيك توك Coins". يتم تقديم عملات تيك توك هذه في حزم مختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-