كيفية كسب المال من انستقرام لعام 2022

كيفية كسب المال من انستقرام لعام 2022

يمكنك إلقاء نظرة على متابعيك الكبار وتسأل ، "هل يمكنني أنا أيضًا كسب المال من انستقرام بدوام كامل؟" ربما سألت نفسك.

تمامًا مثل المدونين ومستخدمي يوتيوب وأي شخص آخر يبني جمهورًا حول المحتوى الذي ينتجه ، يتمتع مستخدمو انستقرام بالوصول والتأثير ، حتى يتمكنوا من كسب المال.

كم عدد متابعين انستقرام الذي تحتاج لكسب المال؟


إذا كنت تتساءل عن عدد المتابعين الذين تحتاجهم لبدء تحقيق دخل حقيقي ، سواء كان صغيرًا أم كبيرا ، فإن الإجابة مختصرة: "صدقني ، ليس العدد الذي تعتقده". تعتمد الإجابة الطويلة على عوامل مختلفة ، والتي يمكنك أيضًا رؤيتها أدناه.

ما هو المكان الذي أنت فيه وكيف يمكنك ربطه بسهولة بفئة منتج (الموضة ، والطعام ، والجمال ، واللياقة البدنية هي مجالات شهيرة يمكننا ربطها بأفضل علامات التجزئة في انستقرام.)

ما مدى تفاعل متابعيك (لا يعني ذلك الكثير لأولئك الذين يحصلون على 100 ألف متابع أو إعجابات مزيفة.)

في حين أن أفضل حسابات انستقرام يمكن أن تكسب مئات الدولارات لكل منشور ، حتى أولئك الذين لديهم 1000 متابع صغير ولكن نشط يمكنهم بسهولة تعلم كيفية جني الأموال على انستقرام. 

كيفية كسب المال من انستقرام؟


العمل مع العلامات التجارية على المشاركات التي ترعاها.
كن شريكا، افتح متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك
قم بإنشاء متجر انستقرام
استثمار المحتوى الخاص بك
الجميل هنا هو أنك لن تضطر إلى مطاردة أحد مصادر الدخل مع استبعاد مصدر دخل آخر.

مؤثر بشكل أساسي ، أي شخص يبني سمعته عبر الإنترنت من خلال القيام بأشياء رائعة ومشاركتها في عالم الإنترنت. إنهم مثيرون للإعجاب لدى جمهورهم ، فهم خبراء موثوق بهم يحددون الأذواق ، ويحددون الاتجاهات ، ويتم احترام وجهات نظرهم حول مواضيع معينة.

ستواجه العديد من العلامات التجارية ، بغض النظر عن مدى قوتها ، صعوبة في التنافس معها ، لذا فهي تتشارك مع المؤثرين في المحتوى المدعوم مثل المنشورات والقصص لتقديم معلومات حول منتجاتها. ولكن ما تريده العلامات التجارية ليس فقط عدد المتابعين والوصول إلى حساب انستقرام الخاص بك ، ولكن أيضًا ثقة جمهورك ومشاركتهم في محتوى عالي الجودة.

قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين دخلك كمؤثر ونزاهتك كمبدع ، ولكن إذا كنت لا تعتمد على عائدات التسويق على انستقرام للبقاء واقفًا ، على الأقل في الأشهر الأولى ، فلديك دائمًا الحرية في أن تكون انتقائيًا بشأن العلامات التجارية التي تعمل معها لأن العلامات التجارية ستكون انتقائية بشأن مستخدمي انستقرام الذين يعملون معهم.

يمكن للمؤثر المتوسط ​​الذي لديه أكثر من 100 ألف متابع أن يتقاضى ما يصل إلى 500 دولار في المتوسط ​​لكل منشور. أردت فقط تقديم مثل هذا الرقم لأعطيك فكرة عن المبلغ الذي ترغب بعض العلامات التجارية في دفعه وكيفية المساومة بناءً على البطاقات التي لديك.

أخيرًا ، بصفتك مؤثرًا ، من المهم أن تعرف جمهورك أيضًا ، حيث ستحصل على أسئلة حولهم أثناء المقابلات. ما هو هيكل جمهورك وما هو معدل مشاركتك (إجمالي المشاركة مقسومًا على عدد متابعيك)؟

كيفية وصول الى العلامات التجارية للعمل معها؟


إذا كنت تبلغ من العمر ما يكفي ، فمن المحتمل أن تجدك العلامات التجارية ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن العلامات التجارية. يمكنك الاتصال بهم مباشرة لمحاولة إبرام صفقة ، لكني أوصي بإدراج نفسك في أحد الأسواق العديدة لزيادة فرص اكتشافك. تحقق من 
  • Fohr 
  • Grapevinelogic 
  • Crowdtap 
  • Indahash 
بالمناسبة ، تتغير القواعد عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المدعوم ، ولكن لكي تكون في الجانب الآمن ولا تقوض ثقة جمهورك ، ضع في اعتبارك إضافة علامة التصنيف #إعلان عند تحديد المنشورات الدعائية. في غضون ذلك ، يمكنك معرفة من يفعل ماذا وكيف من خلال إجراء بحث على علامة #إعلان.

لتلخيص ذلك ، هناك حاليًا أربع طرق رئيسية لكسب المال من انستقرام
العمل مؤثر ينشر محتوى برعاية شركات التجارية ،
كن مسوقًا تابعًا يبيع منتجات الآخرين ،
كسب المال من المحتوى الخاص بك من خلال النصائح والإعلانات،
قم ببيع منتجاتك الخاصة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-