تم إطلاق ميزة مركز العائلة في انستقرام

تم إطلاق ميزة مركز العائلة في انستقرام

يقوم انستقرام بطرح ميزة مركز العائلة حيث يمكن للوالدين التحكم في أطفالهم.

أعلنت شركة ميتا عن ميزات "الرقابة الأبوية" الخاصة بها للواقع الافتراضي و انستجرام. الميزة الجديدة متاحة لأول مرة في انستقرام تحت اسم familycenter.instagram.com

ميزة مركز العائلة ، التي تم تقديمها لأول مرة للمستخدمين الأمريكيين في 20 مارس ، تمنح الآباء السيطرة على استخدام أطفالهم للانستقرام. تقدم الميزة الجديدة أيضًا مقالات خاصة من شأنها أن تساعد في زيادة وعي العائلات.

فقد تمت إضافة ميزة "مركز العائلة" إلى المنصة. إذن ما الذي تفعله هذه الميزة بالضبط ومتى تصل إلى المستخدمين الآخرين؟ 

ما هي ميزة مركز العائلة انستقرام


يعمل انستقرام منذ فترة حتى يتمكن الأطفال والمراهقون من استخدام المنصة بشكل أكثر أمانًا . ميزة مركز العائلة هي إحدى هذه الأعمال. مع هذه الميزة ، تتمتع العائلات بالتحكم الشامل في استخدام أطفالهم للتطبيق. وفقًا للانستقرام ، تعد هذه الميزة إحدى الخطوات المتخذة لحماية الأطفال وسيتبعها المزيد. 

ماذا يفعل مركز العائلة في انستقرام؟


تعمل ميزة مركز العائلة ، المتوفرة في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي ، على إنشاء آلية مراقبة جديدة للأطفال وتوفر فرصًا تعليمية للآباء. 

عندما يدخل أحد الوالدين إلى قسم مركز العائلة في انستقرام ، فإنهم يصادفون مقالات حول كيفية حماية أطفالهم من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي ، يمكنهم التحكم بوعي أكبر في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأطفالهم. 

بفضل هذه الميزة ، يمكن للعائلات وضع حدود لاستخدام أطفالهم على انستقرام. يمكنه رؤية من يتم متابعته على المنصة ومن يتابعه. عندما يشتكي الأطفال من مستخدم، يتم إخطار الوالدين أيضًا. تم الإعلان عن إمكانية تنفيذ أكثر من رقابة على حساب الوالدين على المنصة في المستقبل.

كيفية استخدام انستقرام مركز العائلة؟

من أجل استخدام هذه الميزة ، يجب أن تتم الموافقة بين حسابات الوالدين والطفل على انستقرام. توفر الموافقة من حساب الطفل العديد من الاحتمالات للوالد. 

على سبيل المثال ، يمكن للأم أو الأب معرفة عدد الساعات في اليوم التي يستخدم فيها طفلهما هذه المنصة بفضل ميزة مركز العائلة ويمكنهما تعيين حد لذلك. أو لا يزال بإمكان العائلة الاطلاع على قائمة المستخدمين المبلغ عنها. 

أين يمكن استخدام ميزة مركز العائلة؟


الميزة نشطة حاليًا في الولايات المتحدة فقط ، ولا يوجد جدول زمني للمستقبل في البيانات. ليس من الواضح متى سيتم نقل الميزة إلى العالم أو متى ستأتي إلى دول عربية. 

علاوة على ذلك ، فإن ميزة مركز العائلة متاحة حاليًا فقط عبر تطبيق الهاتف المحمول. سيكون نشطًا في إصدار الويب وتطبيقات سطح المكتب في المستقبل. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-