كيف احذف حسابي من تلكرام

كيف احذف حسابي من تلكرام


سيكون هناك بالتأكيد أولئك الذين يشعرون بالملل من حساب تلكرام ، والذي يستخدمه حاليًا ملايين الأشخاص. أصبح التلجرام ، الذي يأتي كبديل لتطبيق واتساب ، تطبيقًا يفضله الكثير من الأشخاص ،

إذا قمت بتنزيل تلكرام واستخدامه بطريقة ما وكنت تشعر بالملل الآن أو تخلت عن استخدامه لأي سبب آخر ، نود أن نقدم لك محتوى إرشاديًا على الأقل مع مقالة كيفية حذف حساب تلكرام.

في هذا الصدد ، العملية بسيطة ، ولكن قد لا تتمكن من العثور على قسم الحذف لأن تليجرام هو تطبيق أكثر نشاطًا وتفصيلاً في هذا الصدد. نخبرك أدناه بما عليك القيام به لحذف تلكرام ، والذي لا يزال تطبيقًا شائعًا لوسائل التواصل الاجتماعي .

ماذا يحدث عندما تحذف حساب تلكرام الخاص بك تمامًا؟


العملية في هذا الصدد بسيطة للغاية. نريدك أن تعرف ما ستواجهه قبل أن تحذف ملفك الشخصي تمامًا. عندما تحذف حسابك ، تفقد كل محادثاتك وبياناتك . حتى لو لم تقم بعمل نسخة احتياطية بطريقة ما ، عليك أن تقول وداعًا لهم جميعًا.

تظل القنوات والقرويات التي أنشأتها على التجرام ، ولكن عندما تغادر ، يتم تعيين أي عضو كمسؤول عشوائي . عندما تحذف حسابك ، لا يسمح لك تلكرام بفتح حساب بنفس الرقم. على الأقل هذا يحدث لبضعة أيام.

كيف يعمل حذف الحساب تلكرام؟


إذا كنت ترغب في حذف كل شيء يتعلق بحذف حسابك بشكل نهائي ، فيمكنك اختياريًا أخذ نسخة احتياطية مسبقًا. إذا كنت تريد ، تعال وشاهد كيفية عمل نسخة احتياطية من حساب تلكرام.

أدخل تطبيق تلجرام لسطح المكتب. حتى الوصول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ثم قم بتنشيط حساب التلجرام الخاص بك عن طريق مسح رمز من هاتفك.
ثم انتقل إلى قسم الإعدادات على اليسار.
ضمن الخيارات المتقدمة، يظهر قسم الخصوصية والأمان .
من هنا ، يمكنك حذف حسابك بالنقر فوق خيار حذف حسابي. لا يوجد حذف مباشر هنا.
تحتاج إلى اختيار وقت للحساب للتدمير الذاتي.
اخترت شهرًا واحدًا على الأقل. إذا لم تقم بتسجيل الدخول لمدة شهر واحد ، فسيتم حذف حسابك. بكل بساطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-