طرق ربح المال من تليجرام - أفضل الطرق عبر الإنترنت لربح المال

طرق ربح المال من تليجرام - أفضل طريقة الشغل على التليجرام


بدأت تليجرام مؤخرًا في أن تكون من بين أفضل الطرق عبر الإنترنت لربح المال. من الممكن أن تصادف مستخدمين يربحون الكثير من المال فقط باستخدام قناة تليجرام أو جروبات.

تليجرام ، وهو أحد أفضل 3 تطبيقات تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالرسائل الفورية ، يتم استخدامه أكثر فأكثر مع زيادة مخاوف الخصوصية. يواصل التطبيق الذي يتخذ من الإمارات مقراً له جذب مستخدمين جدد من خلال تقديم التزامات جادة بشأن الخصوصية. يتزايد استخدام تليجرام بسرعة في بلدنا ، ويستمر معظم المستخدمين في استخدام التطبيق بنشاط لربح المال.

وفقًا لأحدث البيانات ، يضم أكثر من 1 مليار مستخدم ، مما يجعله أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأسرع نموًا في جميع أنحاء العالم.

ينشئ الأشخاص في جميع أنحاء العالم مجتمعات ( قنوات وقروبات ) على تليجرام ويربحون الكثير عبر الإنترنت. إذا كنت تخطط لتكون واحدًا منهم

الإعلانات
إذا كنت تمتلك إحدى قنوات تليجرام ، فإن إحدى أكثر الطرق فعالية لربح المال هي بيع الإعلانات المباشرة. هناك تدفق كبير لحركة المرور من تليجرام ، ومن الممكن أن تجد العديد من المعلنين الذين يعلنون عن تليجرام. حتى القناة التي تضم 10 آلاف مشترك يمكنها استقبال إعلانات وتحقيق ربح شهريًا .

للعثور على إعلانات ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى المواقع التي تبث بالتوازي مع قناتك أو يمكنك التسجيل في المواقع التي تعلن.

إنشاء قسم بريميوم
خاصة في قنوات تليجرام التي تساهم بشكل كبير ، يمكن تحصيل رسوم الاشتراك من المستخدمين. عادةً ما يتوفر محتوى بريميوم من القناة المخصصة ، حيث يتوفر محتوى إضافي للمستخدمين الذين يدفعون الاشتراك.

على سبيل المثال ، إذا قدمت أفكارًا استثمارية رائعة، يمكنك إنشاء قسم مميز للحصول على أفكار إضافية.

تلقي التبرعات
إنها طريقة موصى بها لقنوات تليجرام مع منشئي المحتوى. صدقوني ، هذه الطريقة توفر أموالًا أكثر من العديد من الطرق الأخرى. إذا كان الناس يهتمون بقناتك وبك ، فسيكونون على استعداد للتبرع. يمكنك تسوية الاشتراك من خلال منصة Patreon.

بيع المنتجات والخدمات
يمكنك بسهولة بيع أي شيء يخطر ببالك على تليجرام. من المهم في أن تكون الخدمات والمنتجات ذات صلة بقناتك ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يضر يمكنك المحاولة.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت أو كتاب إلكتروني وعرضه للبيع. بعد الحصول على شهادات إيجابية من عدد قليل من البائعين ، يمكن أن تزيد مبيعاتك بشكل كبير.

بيع منتجات وخدمات الطرف الثالث. ومع ذلك ، في هذا النموذج ، تقوم ببيع المنتجات والخدمات إلى جهات خارجية للمشتركين مثل affiliate.

على سبيل المثال ، من خلال الدخول في أعمال Dropshipping ، يمكنك اتخاذ إجراء لبيع المنتجات الخاصة بالآخرين. يوصى به إذا لم تتمكن من تطوير منتج أو خدمة خاصة بك يمكن بيعها.

الرسائل المدفوعة
على الرغم من أنها تشبه تقريبًا فكرة بيع الإعلانات ، إلا أنها عادةً ما يتم إنشاؤها بواسطة طلبات إعلان من أعضاء على قناة تليجرام. يمكنك أيضًا في كثير من الأحيان الحصول على خدمات الرسائل المدفوعة من قنوات تليجرام أخرى. يشتري العديد من مالكي القنوات رسائل مدفوعة لتنمية قناة تليجرام الخاصة بهم.

اختصار روابط
يمكنك استثمار قناة تليجرام الخاصة بك من خلال مواقع تقصير الروابط. اشترك في أحد مواقع ربح من الروابط القصيرة وشارك الروابط على قناة تليجرام الخاصة بك بعد تقصيرها من خلال هذه المواقع. ربح المال عندما تنقر على الرابط المختصر. على وجه الخصوص ، ابحث عن المحتوى الذي يمكن لأعضاء قناتك النقر فوقه ، واحرص على رابط المحتوى ذي الصلة.

إذا تمكنت من العثور على محتوى مثير للاهتمام حقًا ، فيمكنك الاقتراب من مائة ألف نقرة على الرابط. لا تأخذ هذه الفكرة باستخفاف عندما يتعلق الأمر بربح المال باستخدام تليجرام. يمكنك ربح آلاف دولارات من خلال رابط واحد.

نظام البوتات
بوتات تليجرام أكثر استخدامًا في السنوات الأخيرة . بفضل بوتات تليجرام ، الشائعة جدًا حول العالم ، يمكن الحصول على دخل منتظم. عادةً ما ترسل لك بوتات تليجرام رسالة في أوقات معينة من اليوم ، وعندما تنقر على الرابط في هذه الرسالة ، ستربح دخلاً من أي عملة مشفرة.

على سبيل المثال ، تقوم بتنشيط بوت تليجرام ويرسل لك البوت رسالة إعلان 10 مرات في اليوم. تقوم بالنقر فوق رابط الموجود في الرسالة ذات الصلة وسيتم توجيهك إلى موقع ويب. بعد قضاء بضع ثوانٍ على موقع الويب ، تحصل على كمية صغيرة جدًا من العملات المشفرة Btc أو عملات أخرى. ومع ذلك ، من الواضح أننا لا نوصي بهذا النظام ، لأنك إذا استخدمت البوتات لأشهر ، فلن يزيد دخلك عن بضعة سينتات. عادة ما يكون مالكو القنوات الكبيرة هم من يربحون المال من البوتات ومنشئها.

كيف يمكن تكبير قناة تليجرام؟

لتحقيق الدخل من تليجرام ، ستحتاج إلى قناة بها عدد كبير من الأعضاء. بالطبع ، في هذا القطاع حيث ستواجه منافسة شديدة ، عليك أن تبذل جهدًا للعثور على عدد كبير من الأعضاء. إليك بعض الأساليب التي يمكن أن تفيدك لتنمية قناتك.

شارك مع أصدقائك
يمكنك مشاركة قناتك مع أصدقائك. بدلاً من البدء من الصفر ، فإن البدء ب50 شخص سيحفزك أكثر.

تقديم محتوى عالي الجودة
تتمثل المشكلة الرئيسية التي تحتاج إلى التركيز عليها من أجل ربح أعضاء معجبين والمتابعين على جميع منصات التواصل الاجتماعي في تقديم محتوى عالي الجودة. كلما طالت مدة تقديم ما يبحث عنه الأشخاص ، زاد عدد الأعضاء الذين تحصل عليهم.
شارك على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك

التركيز الرئيسي لأصحاب القنوات الذين نجحوا في جذب الأعضاء إلى قناة تليجرام هو محاولة جذب أعضاء من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. على سبيل المثال ، تأتي الغالبية العظمى من حركة المرور إلى أكبر القنوات من انستقرام والفيس بوك.

الترويج المتبادل
روج لقناتك مع قنوات أخرى. سيكون الترويج المشترك صعبًا حقًا في البداية. قد يطلب مالكو القنوات الآخرون نفس العدد من الأعضاء للإعلان معك عبر.

الإعلانات المدفوعة
إذا لم تكن لديك الفرصة للترويج المتبادل مع القنوات الأخرى ، فيمكنك القيام بالإعلانات المدفوعة. ومع ذلك ، لا نوصي بشراء إعلانات مباشرة بمبالغ ضخمة من المال. ابدأ بميزانيات منخفضة.

شراء الأعضاء تليجرام
هذه ليست طريقة نوصي بها عادةً ، ولكن غالبًا ما يبدأ العديد من مالكي القنوات بشراء الأعضاء. يمكنك أيضًا شراء أعضاء من منصة تبيع متابعي قناة تليجرام. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك لن تحصل بسهولة على تفاعل من هؤلاء الأعضاء. سيكونون مجرد ارقام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-