خطوتان لبدء الدردشة مع فتاة تحبها - ماذا تقول لبدء محادثة مع الفتيات في أو لقاء

يعتقد الكثير من الرجال أنهم توصلوا إلى حل ، وما يقوله للفتاة هو الجزء الأصعب من العملية. إنهم قلقون من أنهم سيقولون شيئًا خاطئًا أو يجعلون أنفسهم أحمق. في الواقع ، أنت تعرف بالفعل الكثير من الأشياء التي يمكنك التحدث عنها مع فتاة .

خطوتان لبدء الدردشة مع فتاة تحبها - ماذا تقول لبدء محادثة مع الفتيات في أو لقاء

لا تحتاج إلى كلمات سحرية ، فقط تحدث عما يحب الجميع التحدث عنه. عندما تدرك أن الفتاة الجميلة لا تزال شخصًا عاديًا ، ستشعر براحة أكبر في التحدث معها.

ثلاثة أشياء يجب التحدث عنها مع فتاة


طريقة رائعة لبدء محادثة هي التحدث عن مكانك. ما رأيك في الموسيقى؟ المشروبات؟ الغلاف الجوي؟ اسأل عن رأيه واعرض رأيك في المقابل.

كيف حالك؟' لا يمكنك أن تخطئ أبدًا اطرح أسئلة متابعة للعثور على موضوع دائم. ما هو أفضل جزء من يومك؟ ما هو أطرف شيء تناولته مؤخرًا؟ ما هو أبرز ما في الأسبوع؟

أنت الآن في نفس المكان ، لذلك على الأقل لديك شيء مشترك. كيف وجد نفسه هنا؟ هل يعمل بالجوار؟ هل لديك أصدقاء؟
 
شاهد الفيديو يحتوي على معلومات مفيده عن كيفيه تحدث مع الفتيات

اعمل بشكل أفضل بعد أن تبدأ المحادثات بكسر ملل. جرب واحدة من هؤلاء بعد أن تقدم نفسك.

ماذا تفعل في أوقات فراغك؟

ربما لديك هواية مشتركة.

ما هو كتابك أو ماهو فيلمك المفضل؟

احصل على توصية وشارك أفضل اللحظات المفضلة لديك أيضًا.

أين هو أروع مكان ذهبت إليه؟

قصص السفر هي أفضل القصص.

نصيحة ثانيه: أسئلة لطرحها على الفتاة

للتعرف عليها بشكل شخصي أكثر ، استخدم الأسئلة لطرحها على الفتاة . اسأل عنه أحد هذه الأسئلة.

ما هي أكبر أهدافك في الحياة؟

ما هو أسوأ عمل قمت به؟

ما هي أحلامك؟

الآمال والأحلام هي مواضيع محادثة ممتازة .

بمجرد أن تقترب منه وتبدأ محادثة ، انتبه إلى الإشارات التي يقدمها لك . إذا كانت تبتسم وتواصل بالعين وتدخل في محادثة ، يمكنك المراهنة على أنها تستمتع بالتحدث معك.

إذا كانت إجاباتها قصيرة ، وتستمر في التحقق من هاتفها ، أو بدأت غير مهتمة ، اعتبر هذا تلميحًا إلى أنها لا تشعر بالحب معك . لا تأخذ الأمر على محمل شخصي. بعض الناس لا يقبلون الامر. عليك ان تتمنى لها التوفيق ، وتجاهله ، وابحث عن شخص آخر يمكنك التعايش معه بشكل أفضل.

كن طبيعي: يمكن للفتيات معرفة ما إذا كنت حقيقيًا ومتى تتفاخر به ، ويفضلن دائمًا الشيء الحقيقي . سيساعدك كونك أصليًا على تكوين روابط أكثر جدوى والتعرف على الأشخاص الذين تحبهم حقًا.

ليس هذا فقط ، ولكن سيكون لديك الكثير من المرح عندما تكون مرتاحًا وتتصرف على طبيعتك.

كيف تبدأ محادثة مع الفتاة التي تحبها


كيفية التحدث إلى فتاة تحبها وتعرفها بالفعل؟


قد يكون التحدث إلى فتاة تحبها مخيفًا. بعد كل شيء ، تلعب عواطفك دورًا. الخبر السار هو أن بدء محادثة يمكن أن يكون أسهل كثيرًا الآن بعد أن تعرفت بالفعل على بعض الأشياء عنها . استخدم ما تعرفه وما يعجبك فيها لبدء محادثة.

خطوتان لبدء الدردشة مع فتاة تحبها


اعرف ماذا ستقول لفتاة تريد أن تبدأ محادثة معها. تعد المحادثات الجيدة من أفضل الفرص المتاحة لك لإظهار اهتمامك ومغازلة فتاة تحبها. لسوء الحظ ، فإن المغازلة مثل الفطرة السليمة ... لا يمكن تدريسها ، لكن يمكن تطويرها. الخبر السار هو أن الكثير من الأشياء لتقولها لفتاة تحبها. ابدأ المحادثة واترك المغازلة تصبح طبيعية .

إليك ثلاثة أشياء يمكنك قولها لفتاة تحبها

اسألها عن نفسها. أظهر لها أنك تهتم بها من خلال مناقشة الأشياء التي تعرف أنك تهتم بها وتجدها مهمة.

تحدث عن الاهتمامات المشتركة
اكتشف شيئًا مشتركًا بينكما واسألها عن أفكارها.
اسألها عن رأيها في أشياء من حولك.
سواء كان السؤال جادًا أم سخيفًا ، فهذا يدل على أنك تقدر رأيه وتريد مدخلاتها.

أظهر اهتمامك : يخطئ الكثير من الرجال في عدم توضيح أنهم يحبون الفتاة التي يتحدثون إليها. أنت لا تريد أن تكون قويًا جدًا ولكن يجب أن تخبرها أنك تريد أن تكون أكثر من مجرد صديق.

ابدأ محادثة وأظهر اهتمامك باستخدام هذه الخيارات: يعتقد الكثير من الرجال أنهم يعرفون كيفية مجاملة الفتاة ، لكنهم يفاجأون عندما لا تعمل مكالمات والخطوط الساخنة. أفضل الإطراءات بالنسبة للفتيات لا يتعلق بمظهرها بل بشخصيتها.

امدحها على شيء قامت به بشكل جيد مؤخرًا. أو الطريقة التي تعامل بها الآخرين. التعليقات مثل هذه منطقية أكثر من الكلمات التي تتحدث عن جسدها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-