كيف يمكنني أن أجعل الفتاة التي أحبها تقع في الحب - تكتيكات خطوة بخطوة

كيف يمكنني أن أجعل الفتاة التي أحبها تقع في الحب ؟ لقد تلقينا السؤال عدة مرات ... كان لا بد لنا من إعداد دليل شامل حول هذا الموضوع. التكتيكات خطوة بخطوة، لأنك ستقدر أنه عندما تطرح عشرات الأسئلة مثل هذا كل يوم ، يصبح من الصعب علينا الإجابة بعد فترة.

كيف يمكنني أن أجعل الفتاة التي أحبها تقع في الحب؟ تكتيكات خطوة بخطوة

من الآن فصاعدًا ، سيحقق أصدقاؤنا المغازلون الذين يحتاجون إلى تكتيكات لجعل الفتاة تقع في الحب هدفهم من خلال تطبيق التكتيكات التي نقدمها عندما يحبون الفتاة ، خطوة بخطوة ، بفضل هذا الدليل.

على الرغم من نجاح التكتيكات هنا عند تطبيقها بشكل صحيح ، "ستعمل هذه التكتيكات بالتأكيد معك". من المستحيل إعطاء مثل هذا الضمان.

لأن الحب حالة عاطفية معقدة للغاية. هناك العديد من العوامل التي تسبب حدوث هذا الشعور. هل تريد أن تعرف ما هي أهم هذه العوامل؟


ما مدى جاذبيتك!

لفهم هذا ، يمكنك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:

هل تعتبر نفسك وسيم؟
هل أسلوبك في ارتداء الملابس يجذب الانتباه؟
هل تهتم بجسمك؟
هل تحصل على مجاملات من الفتيات؟
هل الفتيات يعتنين بك عند دخولك الى مشهد؟
هل سبق لك أن شعرت بعيون بعض الفتيات عليك أثناء سيرك في الشارع؟
هل تعتقد أن أسلوب حديثك مثير للإعجاب؟
هل أنت رجل واثق من نفسه؟
هل أنت شخص يحبه الناس في بيئتك الاجتماعية؟
هل أنت جيد في المغازلة؟
وفقًا للإجابات التي ستقدمها على هذه الأسئلة ، يمكنك تخمين مستوى الجذب بشكل أو بآخر. ليست هناك حاجة لاستخدام تطبيقات لا معنى لها مثل "مقياس جذاب" لهذا الغرض.

يعرف الناس بالفعل مدى جاذبيتهم. المهم هنا هو تقييم نفسك بموضوعية وقبول الحقيقة ، حتى لو كانت مؤلمة.

بادئ ذي بدء ، بما أنك تقرأ هذا المقال ، فمن الواضح أن لديك بعض المشاكل في جعل الفتاة تقع في الحب ... من خلال الاعتراف بهذا لنفسك ، يمكنك أن تبدأ في أن تكون موضوعيًا.

الآن قل لي بموضوعية ... ما مدى جاذبيتك في رأيك؟


هل تعتقد أنك جذابة بما يكفي لإثارة إعجاب الفتاة التي تحبها؟

إذا كنت تعاني من قصور في الجاذبية ، فأوصيك بالتركيز عليها أولاً.

ما يمكنك فعله لزيادة جاذبيتك:

اذهب إلى حلاق عالي الجودة واحصل على قصة شعر رائعة.
عالجي وجهك بالكريمات المختلفة.
استخدم عطرًا لطيفًا.
ابنِ جسمك من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
احصل على صوت أكمل وأعمق عن طريق القيام بتمارين صوتية.
ابدأ بممارسة رواية القصص أمام المرآة.
ارفع مستوى معرفتك العامة من خلال قراءة الكتب والمجلات حول مواضيع مختلفة.
ابحث عن هوايات تجعل حياتك جذابة.
ابدأ السفر.
شراء ملابس ذات جودة مناسبة.
ادخل البيئات الاجتماعية والتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات.
بصرف النظر عن الفتيات اللواتي تغازلهن ، لديك صديقات لا تراها إلا كأصدقاء.
استفد دائمًا من وقتك وحافظ على انشغالك قدر الإمكان.
وأهم قاعدة هي:
"تعلم أن تبيع نفسك!"
كلما زادت المعلومات التي تقدمها عن نفسك أثناء الدردشة ، زادت معرفتك بالفتاة. إذا كنت لا تستطيع أن تعكس وتشرح السمات الإيجابية التي تمتلكها ، فهي لا قيمة لها. حدد الجوانب التي تكون فيها مفيدًا وعبّر عن هذه المزايا بشكل فعال.
على سبيل المثال ؛ إذا كنت جيدًا في كرة السلة ، فلا تتردد في إخباري بعدد النقاط التي أحرزتها في المباراة الأخيرة. أو لا تخفيه إذا كنت تعزف على الجيتار. إذا كنت تقرأ شعرًا جيدًا ، فقله. تعلم التحدث عن إيجابياتك دون التباهي بها.
من المفيد دائمًا مشاركة هذه المعلومات مع الفتاة في التدفق الطبيعي للمحادثة. أنا لا أقول مدح نفسك دائمًا ... لكن لا تتردد في التحدث عن الأشياء التي تجيدها عندما يكون ذلك مناسبًا.

لاتنسى هذا ابدا:

"أنت بقدر ما يعرفه الناس عنك!"

في الواقع ، قد تكون شخصًا رائعًا ، ولكن إذا لم في الواقع ، قد تكون شخصًا رائعًا ، ولكن إذا لم تتمكن من توصيله بشكل فعال ، فهذا لا يهم!

تصبح لا أحد في عيون الفتيات عندما تكون في الواقع شخصًا مثاليًا.

قد تكون أهم نصيحة يمكن أن تقدمها لك: "عيش حياة جيدة ، أخبر الفتيات عن حياتك الجيدة دون التباهي بذلك!"

عندما تفعل هذا ، ستندهش من السرعة التي تزداد بها قيمتك في عيون الفتيات اللاتي تواعدهن. لا تمدح نفسك ، أخبر نفسك!
نعم ، من الممكن تقديم العديد من التوصيات المختلفة مثل هذه ... ولكن يكفي في الأساس تطبيق هذه العناصر التي ذكرناها أعلاه. حتى إذا قمت بتطبيق بعض هذه الأشياء ، فستزيد جاذبيتك على الأقل 10 مرات!

بعد تقديم هذه النصائح الأساسية حول الجاذبية ، يمكننا أن ننتقل إلى موضوع جعل الفتاة تقع في الحب .

دعنا نتعرف على الشعور بالحب عن كثب!
 

قبل أن أبدأ في إعطاء تكتيكات طويلة حول الوقوع في الحب ، أود أن أعطي معلومات حول الشعور بالحب. لأن هناك العديد من الأحداث البيوكيميائية وراء الشعور بالحب.

الشعور بالحب هو حالة تحدث في العقل مع إفراز هرمونات مختلفة. على الرغم من أن القلب هو رمز الحب دائمًا ، "أين الشعور بالحب؟" الجواب على السؤال هو الدماغ وليس القلب.

الهرمونات التي يتكون منها الحب هي:


السيروتونين: الهرمون الذي يتحكم في الرغبة الجن،سية عندما نفرز السيروتونين ، ترتفع درجة حرارة الجسم تلقائيًا. هذا هو السبب في أن وجهنا يتحول إلى اللون الأحمر والساخن عندما نكون بجوار الفتاة التي نحبها.
الدوبامين: الهرمون الذي يجعلنا نشعر بالسعادة. الدوبامين هو الهرمون الذي يزيد من دوافعنا في الحياة اليومية ، ويجعلنا نستمتع بالحياة ويجعلنا سعداء. عندما نرى الفتاة التي نحبها ، يبدأ الجسم تلقائيًا في إنتاج الدوبامين. ( مزيد من المعلومات: عندما نأكل الشوكولاتة ، فإن الدوبامين هو ما يجعلنا نشعر بالرضا.)
الإندورفين: وهو أحد الهرمونات المهمة التي تجعلنا سعداء. عندما نمارس الرياضة ، فإن هذا الهرمون هو الذي يقلل من التوتر في أجسامنا ويسمح لنا بالاسترخاء.

الأوكسيتوسين: في الواقع ، أهم هرمون يخلق الحب هو الأوكسيتوسين. إنها تمكننا من إقامة رابطة خاصة بين الرجل والمرأة ، وجعل الأزواج يشعرون بالانتماء لبعضهم البعض والاستمتاع بالسلوك الاجتماعي. إن هرمونات السيروتونين والدوبامين والإندورفين والأوكسيتوسين ليست مستقلة عن بعضها البعض. هذه كلها هرمونات تحفز بعضها البعض. عندما يزيد مقدار واحد في الجسم ، يزداد الآخرون أيضًا. إذا كنت تريد أن يفرز جسمك الأوكسيتوسين بسرعة ، فاحضن الشخص الذي تحبه. في لحظة ، ستشعر وكأنك تتعرض للقصف بالأوكسيتوسين.

لقد تعلمت الهرمونات التي تسبب الشعور بالحب. اذا لماذا؟

هل كان هذا القدر من المعرفة العلمية ضروريًا؟

لا يليق بذكر ألفا الحقيقي أن يتعلم أساليب الانتقاء بمفرده ... لذلك ، أردت أن أشارككم الأحداث البيوكيميائية التي تحدث في خلفية العمل.

لم أشاركها لإثارة ضجة ... أردت منك أن تُظهر أنك رجل مثقف من خلال فتح محادثة عن الحب مع الفتاة التي تحبها عندما يكون ذلك مناسبًا.

بينما تجري محادثات الحب بين المراهقين في أي بيئة اجتماعية ، "كما تعلمون ، أيها الأصدقاء ، فإن الشعور بالحب يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالهرمونات.

لعبة الحب لها قواعد ، فمن لا يلعب وفقًا للقواعد يخسر!

اسمحوا لي أن أشرح بسرعة لماذا أقول هذا. العلاقات بين الذكور والإناث تشبه اللعبة تمامًا.

إذا تركنا الكليشيهات مثل "الوقوع في حب فتاة من النظرة الأولى" جانبًا ، فيمكننا القول إن الوقوع في الحب هو عملية تتكون من عدة مراحل.

لديها مستويات تماما مثل اللعبة. في البداية نلتقي بالفتاة ونتحدث ونحصل على رقمها. ثم نرسل رسالة نصية ونتحدث على الهاتف ولدينا موعدنا الأول.

بعد كل شيء ، هذه لعبة مرحلية ... يجب أن تكون العملية التي نسميها التعارف ممتعة. هل تتوقع أن تقع امرأة في حبك دون أن تنجح في إضحاكها؟ ستكون قادرًا على جعلها تضحك وتتحمس وتجعلها سعيدة حتى يتمكن جسدها من إفراز هرمونات الحب.

إذا كنت متوترة وقلقة وغير آمنة وغير قادر على الترفيه عن الفتاة عندما تكون أمام الفتاة التي تحبها ، فلن تلعب اللعبة وفقًا للقواعد.

المشاعر السلبية مثل الجدية والقلق والتوتر وانعدام الأمن والتهيج تجعلك تخسر اللعبة منذ البداية. بغض النظر عن مدى إعجابك بالفتاة ، عليك أن تتعلم كيف تتحدث بشكل مريح وتستمتع من حولها.

عندما تقع في حب فتاة ، فأنت تريد التصرف وفقًا لمشاعرك دون ممارسة الألعاب. أنا أفهمك تمامًا!

أنت تأخذ الحب على محمل الجد. وبالطبع الفتاة التي وقعت في حبها ... لكن اعلم يا صديقي العزيز أن الأشياء لا تسير على هذا النحو في الحياة الواقعية.

إذا كنت تهتم بالرجال الناجحين من حيث الفتيات ، فسترى أنك تغازل الفتاة دائمًا بلطف وتحافظ دائمًا على جاذبيتك في القمة. لسوء الحظ ، لا يمكن تحقيق ذلك من خلال الجدية ، والمبالغة في تقدير الفتاة التي تحبها ، وإظهار المواقف العصبية والظهور بالخجل.

ينظر الرجال الناجحون دائمًا إلى عملية المواعدة على أنها لعبة. وهو يلعب اللعبة دائمًا وفقًا للقواعد. ولكن إذا أخذت الأمور على محمل الجد وأفرطت في تقدير الفتاة التي لا تعرف حتى ما سيحدث بينكما ، فسوف ترتكب خطأً كبيراً.

عندما ترتكب هذا الخطأ ، فأنت ترى فقط الفتاة التي تحبها تمارس العادة السرية في خيالك.

الحقيقة مرّة ، للأسف ... إذا لم تكن مرتاحًا وممتعًا مع الفتاة التي تحبها ، سيأتي رجل آخر ويسرق قلبها. قد يبدو أننا نعيش في عصر حديث للغاية في الوقت الحالي ، ولكن في الحياة اليومية ، لا تزال قوانين الغابة سارية.

الرجل الأقوى والأكثر جاذبية والأكثر مرحًا والأكثر راحة والأكثر خبرة مع النساء ولديه جودة حياة أعلى يأخذ الفتاة بعيدًا عنك.

لذا ، إذا كنت لا تريد أن تفقد الفتاة التي تحبها لشخص آخر ، فتوقف عن التعامل مع الحب بجدية كبيرة من الآن فصاعدًا ... ابدأ في رؤية عملية تعارف كلعبة يجب الاستمتاع بها.

تذكر أن هذه لعبة وعليك أن تلعبها وفقًا للقواعد.

عندما نفحص الرجال الناجحين في الوقوع في الحب ، نرى أنهم يطبقون بعض الأساليب دون أن يدركوا ذلك. ربما تعلموا هذه التقنيات في التدفق الطبيعي للحياة ، وذلك بفضل خبرتهم على مر السنين. لكن هذا ليس عيبًا بالنسبة لك.

لأنني هنا أشرح واحدًا تلو الآخر التكتيكات التي يستخدمها الرجال المارقون عن غير قصد.

يمكنك البدء في تطبيق هذه التقنيات ، التي ستتعلمها من اليوم ، خطوة بخطوة في حياتك الخاصة. إذا سألتني ، لا تضيع وقتك ... لأنه في هذه الأثناء ، يمكن لشخص آخر أن يمسك بالفتاة التي تعجبك.

الحياة تتحرك بسرعة يا رجل وبسرعة. لا مزيد من إضاعة الوقت ، حسنا؟

دعنا ننتقل إلى التكتيكات إذن.

كيف اجعل فتاة تقع في الحب؟

(أسرار الوقوع في حب الفتاة التي تحبها في 10 خطوات)
 إذا كنت تريد أن تكون رجلاً جيدًا في جعل الفتيات يقعن في حبك ، فأنت بحاجة إلى البدء في إجراء بعض التغييرات في نفسك. إذا كانت لديك مشاكل في جذب الفتيات الآن ، فلن تكون هنا على أي حال ، أليس كذلك؟

لذلك هناك بعض النواقص في مكان ما ... هناك نقاط تحتاج فيها إلى تحسين نفسك.

ما الذي قد ينقصك؟

ثقة
عبقرية
جاذبية
جسد جميل
روح الدعابة
أسلوب حياة جذاب
السلوكيات التي تروق لروح الأنثى
القدرة على الدردشة مع الفتيات
يمكننا عد العديد من الموضوعات مثل ... إذا كانت هناك نقاط تعتقد أنها مفقودة في هذه الموضوعات ، فإنني أوصيك بالعمل عليها وتحسين نفسك. نعم ، قد لا تكون وسيمًا للغاية ، ولكن حتى من خلال تغيير تسريحة شعرك وتصميم لحيتك ، يمكنك إحداث فرق كبير في جاذبيتك.

ربما ليس لديك جسم جميل أو حتى وزنك. ولكن من الآن فصاعدًا ، يمكنك أن تصبح أفضل ما لديك من خلال تناول الطعام الصحي.

ربما ليس لديك أسلوب حياة جذاب الآن. لكن يمكنك تحقيق ذلك بمرور الوقت من خلال اكتساب هوايات جيدة.

باختصار ، يمكنك أن تصبح أفضل ما لديك من خلال تحسين نفسك في كل ما تفتقر إليه!

تحسين مهاراتك في التعارف والمحادثة


إذا كنت تريد أن تصبح رجلاً ناجحًا في عملية جعل الفتيات يقعن في الحب ، فمن الضروري أن تقوم بتحسين نفسك في التواصل مع الفتيات.

إذا لم تكن على علاقة بفتاة في حياتك من قبل ، وإذا كنت لا تعرف كيف تتحدث مع فتاة ، فمن السهل أن تشعر بالإحباط عندما تقابل فتاة تحبها.

هل من الممكن أن تنال إعجاب الفتاة التي تعجبك دون أي خبرة بمعرفة كيفية التحدث مع الفتيات؟

حتى لو كنت تحب الفتاة ، فأنت بحاجة إلى تحسين نفسك في التواصل مع الفتيات من خلال مغازلة فتيات مختلفات.

علاوة على ذلك ، فإن إنشاء بدائل لنفسك من خلال مغازلة فتيات مختلفات في نفس الوقت سيسهل عليك التقاط الفتاة التي تحبها حقًا. لأن المبالغة في تقدير الرجل للمرأة التي لم يحصل عليها بعد غالبًا ما تجعله يفشل.

إن مغازلة فتيات مختلفات يؤثر تلقائيًا على جاذبيتك. قبل كل شيء ، يمنحك الثقة بالنفس.

بالطبع ، لا توجد إمكانية لتحقيق ذلك من مكان جلوسك. يجب عليك بذل جهد لممارسة هذا.

تمتع بحياة اجتماعية نشطة لممارسة الاجتماع والدردشة مع الفتيات واغتنام كل فرصة للقاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-