الجميع يتحدث عن هذه الصورة!

 الجميع يتحدث عن هذه الصورة! خلق اختبار الوهم البصري جدول الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجميع يتحدث عن هذه الصورة!

في الآونة الأخيرة ، كان اختبار الوهم البصري الجديد على جدول الأعمال على تويتر. سرعان ما أصبح الاختبار شائعًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، الذين كافحوا للعثور على الأرقام المختبئة وراء الأنماط. إذن ، ما هي الأرقام التي تراها في هذه الصورة الموجودة على أجندة وسائل التواصل الاجتماعي؟

في السنوات الماضية ، أصبح الفستان الذي لم يتفق معه أحد على لون وسائل التواصل الاجتماعي ظاهرة. في الصورة ، التي كانت مدرجة على أجندة وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2016 ، رأى المستخدمون لون الفستان بثلاث درجات مختلفة. مع هذه المشاركة ، ازداد الاهتمام باختبارات الوهم البصري أيضًا. الأرقام المخفية في الصورة المخططة بالأبيض والأسود قسمت وسائل التواصل الاجتماعي إلى قسمين. بينما قيل أن الخطوط التي تم إنشاؤها باستخدام اللوالب غير المتكافئة جعلت من الصعب رؤية الرقم ، تم تلقي آلاف الرسائل حول الاسم ، والذي أصبح فيروسيًا على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت قصير.

هل هذه مشكلتي؟

ذكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أنهم عندما ينظرون إلى الصورة ، يرون أحيانًا أرقامًا مكونة من 3 او 4 أرقام وأحيانًا أرقام مكونة من 4 أرقام. المستخدمون الذين علموا أن الرقم الصحيح هو 065043" ، جعلوا الجميع يبتسم بتعليقاتهم مثل "هل هده مشكلتي".

حساسية التباين الصورة

الكبيرة يعتبر فهم الاختلاف بين الصورة والأشياء والخلفيات مسألة حساسية للتباين. تم أيضًا تحضير اختبار الوهم البصري تمامًا مع مراعاة مستويات حساسية التباين. قال الخبراء إن الأشخاص الذين لديهم مستويات أعلى من حساسية التباين سيكونون أكثر عرضة لرؤية الأرقام السبعة على الفور. تم التأكيد على أن حساسية التباين الضعيفة قد تكون من أعراض اضطرابات العين مثل إعتام عدسة العين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-